منتدى جامعة الأقصى

ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه 61195 شكراســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه 61195
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه 3390 ادارة المنتدي ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه 3390
منتدى جامعة الأقصى

ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه 61195 شكراســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه 61195
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه 3390 ادارة المنتدي ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صورســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه

الملاك البرئ
لمسة دفا
مسافرة بلا عنوان
رنــيــــــــــم
المنسى
همسة
عاشقة البحر الفياض
demaaa
رزان أحمد
سما عمر
تيمة
محمد باش
سلام
جنرال الجنوب
18 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جنرال الجنوب
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
جنرال الجنوب

ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Empty
مُساهمةموضوع: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالأربعاء 21 يوليو 2010, 8:40 pm

سلااااااااااااااام عليكم يا بنوتات ....وشباب ادري انكم تدخلووون
المهم انا شفت سؤال في منتدى ثاني وودي اسألكم يا بنات ....سؤال هو
ان لو انت تزوجتي شخص عن زواج تقليدي وصار كلشيء تمام .....ولكن في يوم يجي زوجك ويقولك اعترااااااااااااف .... يعترف لك ان هو كان يحب بنت وكان وده يتقدم لها ...ولما خطبها اهلها ما وافقوا ...والحين هو وده انه يسمي اول بنت له بأسم حبيبته .....فهل راح توافقين هل طلبه ولا لا؟؟؟

هل راح تخليه يسمي اول بنته وبنتك بأسم حبيبته الاوليه ؟؟؟؟

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

أنا عن نفسي ....راح اوافق لكن بشرط ....أني راح اسمي اول ولد لي على اسم حبيبي الاولي
وثاني ولد لي على اسم حبيبي الثاني
وثالث ولد لي على اسم حبيبي الثالث>>>>>,وبعديـــــــــــــــــــن بجوف شنو راح يصير لوجه؟؟؟خخخ
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالأربعاء 21 يوليو 2010, 8:53 pm

نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وبدو اي تردد ولو اصر ولا يزعل بتركه يروح يتزوجهااااااااااااااااااااا بدل ما يسمي اغلى الناس على قلبي باسم اكتر ناسس ممكن ما احب اسمع سيرتهم حقي انا ارفض وحقه هو ياخد يلي بحبا ما بتقدر تجبر انسان ما بحبك يعيش معك حياه كلها تمثيل بس بالمقابل يعطيني حريتي
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالأربعاء 21 يوليو 2010, 10:09 pm

عيوني اذا مو قادر ينسى مرته الاولى حتى ولو ماتت الاحسن كان يعيش على ذكراها بدل ما يتزوج بنات العالم ويمرمرهم بذكرياته هي زوجته التانيه مو انسانه الها احاسيس لو تركها وما تزوجها كان اكيد ربنا عوضها غيره انسان يحبها ويراعي مشاعرها بس هو تصرف بمنتهى الانانيه فالاحسن اله يعامل بنت العالم بحنيه لانه هي يلي راح تخلف ولاده وتربيهم واذا مو قادر يتركها بحال سبيلها بدل ما تعيش معو كذبه كبيره اسمها زوجي وهو مو حاسس فيهااااااااااااااااااااا بنوب مو بالاول حرمها من حقها انها ترتبط بزوج يحبا وايجه كمان بدو يزيد ظلمو الها ظلمين وهو انها تسمي بنتهاااااااااااااا اغلى العالم عليها على اسم انسانه موجوده بقلب زوجها بدالهااااااااا حتى ولو ميته الاحساس رهيب
تيمة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
تيمة

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالأربعاء 21 يوليو 2010, 10:45 pm

ابدا ما برضا خالص يسمي بنتي ع اسم حبيتو ( وين بصرفها هادي ) كل ما ينادي ع بنتو يتزكر اللي بحبها
والله بفقع

يسلمو ع السؤال
وبعدين اصلن ليش هوا اللي يسمي المراة اللي بتسمي مش الزلمة

بااايووووووووو
سما عمر
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سما عمر

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالأربعاء 21 يوليو 2010, 11:10 pm

اكيد ما بوافق مادام بدو يسمى على اسمها يبقى لساه فاكرها وهاى لحالها مشكلة كبيرة
بعدين اد هو اصر يسمى على اسمو حبيبتو انا كمان بدى سمى على اسم حبيبى
يسلمووووووووو
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالخميس 22 يوليو 2010, 12:05 am

نووووووووووووووووووووووووو شو تسمي على اسسم حبيبك شووووووووووو بنااااااااااااااااا الحكي هاد ما بينفع عننااااااااااااااااااا بالشرق والله حلوه هادي هو يقلك بدي اسسمي على اسم وحده كنت احبها تقوليلو وانا كمان اي ان شاء الله بيمزع رقبتك خرجك قال تسمي على اسم حبيبهااااااااا قال شو بنا بعد ما بكون الحق الك بصير عليكي ولو كان بدو يتراجع بتخليه يصر ويتم يفكر كيف راح يعذبك متحجج بالكلمتين يلي رميتهم بساعة زعل حق الست تزعل ودافع عن حقها بس مو بالطريقه المتطرفه هادي
رزان أحمد
+ عضو ماسي +
+ عضو ماسي +

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالخميس 22 يوليو 2010, 12:14 am

،،،،،،، عـــــــــادي ،،،،،، بليــدة مــــــو ههه
جنرال الجنوب
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
جنرال الجنوب

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالخميس 22 يوليو 2010, 10:40 am

اها بشكركم كتير على المشاركة والطرح الرائع

والله مناحيتى مافها شى ايش يها مش راحت حبيبتوووووووووو ايش فيها لما يسمى البنت على اسمها
والله انكو يا البنات غيرتكو بتقتلكو والله شى غريب
ههههههههههههههههههههههههه اوعو تزعلو منى بس هاد رأى
هههههههههه تحياتى
demaaa
.♥ نائبة المدير♥.
.♥ نائبة المدير♥.
demaaa

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالخميس 22 يوليو 2010, 10:44 am

لا تعليق يسلمووووو جنرال بحتفظ بالاجابة لنفسى

تحياتى
عاشقة البحر الفياض
+ عضو ذهبي +
+ عضو ذهبي +
عاشقة البحر الفياض

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالخميس 22 يوليو 2010, 11:16 am

لا تعليق

يسلموووو ع الطرح
همسة
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
همسة

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالخميس 22 يوليو 2010, 6:02 pm

لا طبعا ما بوافق مصيبة بتكون

يسلمو على الموضوع
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالخميس 22 يوليو 2010, 10:33 pm

جنرال ام الله على غيرتكوووووووووو انتووووووووووووووو اي انتووووووووووالواحد فيكم بغار من ابو زوجتوووووووووو واخوهااااااااااااااااا وجايين تقولو غيرة بنات ما بدي افتح مجلد هلا خليي ساكته بس انا زوجي اللي انا ما بحب وحده تشاركني فيه ولو بالذكريات حقي هاد ممكن قبل فتره كنت اقول مو مشكله مهو زوجي اناااااااااا واتعامل مع الموضوع على اي عاقله وفهمانه ب هاد كلووووووووووو هبل انا بعيد وبكرر زوجي اللي وما حد بشاركني ولو هو فكر بانساه تانيه يتركي ويروح ما بدي عيش باوهام انسى حالي وفكر فيك اذا ما بقلبك وحدي بكو ما فيي ضوي لياليك
سما عمر
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سما عمر

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالجمعة 23 يوليو 2010, 4:35 pm

ههههههههههههه الله عليكى سلام هو انا رح احكيلو قصدى رح سميه بدون ما يعرف انو هاد اسم حبيبى السابق لو عرف هية وقفت عليه العيلة كلها رح تمزع رقبتى بعدين احكيلك يسميها ولا لاء هو حر يفك عنى وخلص ما بتفرق كثير
جنرال الجنوب
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
جنرال الجنوب

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالجمعة 23 يوليو 2010, 8:28 pm

اللله يسامحكم الله كبير

ههههههه شكرا على مروكم
المنسى
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
المنسى

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالجمعة 23 يوليو 2010, 9:28 pm

موضوع مو مستاهل النقاش
لا تعليق اطلاقا
رنــيــــــــــم
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
رنــيــــــــــم

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالخميس 29 يوليو 2010, 12:14 am

اي دونت نوووو شو ردة الفعل

يسلمو جنرال
مسافرة بلا عنوان
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
مسافرة بلا عنوان

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالخميس 29 يوليو 2010, 12:23 am

ههههههههههه أصلاً بمجرد ما يحكي بدو يسمي البنت علي إسم حبيبتو
راح تسير مشكلة ,,, حلو كثير والله لساتو بيكون فاكرها يعني
ما بوافق ونقطة وآخر السطر .

لمسة دفا
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
لمسة دفا

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالخميس 29 يوليو 2010, 12:56 am

لا طبعا ما بوافق يسميها باسم حبيبته

ما احلاه
اصلا ازا لساتو بفكر فيها ازن ما بحبني وبعدو بحبها هي
فانا بكون عايشة معو بس هيك مجرد انسانة مش مهم مين تكون
وكيف بدي اعيش معو وهو عقلو مش معي اصلا
ما بقبل طبعا
يسلمووووووو كتير
الملاك البرئ
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
الملاك البرئ

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالأحد 01 أغسطس 2010, 7:51 pm

noooooooooooooooo

اصلا اذا اجا وقاللى راح اقوله روح جيبها هى بحالها ليش تسمى على اسمها

وبروح عبيت اهلى
ههههههههههههه

ان شاء الله بعملها لكون قاتلاه
همسة دلع
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
همسة دلع

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالثلاثاء 03 أغسطس 2010, 8:40 pm

طبعا راح اطلب الطلاق لانو معنى انو بفكر فيها وبحبها لحين شو انا رجل كرسى عندو

مرسى على الموضوع حلووووووووكثير
عيون الصمت
+ عضو بدأ بقوة +
+ عضو بدأ بقوة +
عيون الصمت

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالثلاثاء 03 أغسطس 2010, 9:04 pm

وقتها الله بيفرجها
بس ممكن اذا بوافق يكووون بشرط
قصدي بشرووووووط
m!ss nezow
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالثلاثاء 03 أغسطس 2010, 10:39 pm

كان يوم اسود يوم ماقترح هيك اقتراح
والله ع جثتي ما بسميهااااااااااااا
عااااااااااال والله وبكل جرأة بدو يحكيلي قصتو وارضااااالو
اساسا بعرف واحد عمل هيك .. وعنجد غبي
يعني خلص الله اعطاك وحدة تانية ارضة بتصيبك وتتهبلش
بس شووووووو بدنا نحكي ... زي ال عن جد !!

موضوع حلوووووووووووووووو ^_^
مسافرة بلا عنوان
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
مسافرة بلا عنوان

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالأربعاء 04 أغسطس 2010, 1:12 am

ههههههههه شوفو أنا عندي رأي ثاني البنات أنا اللي هسميهم
وما إلو في أسمائهم خالص امممم بس الإسم الوحيد اللي اوك اسم مامتو لو كان نايس

الحياة حلا
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
الحياة حلا

مُساهمةموضوع: رد: ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه   ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه Emptyالسبت 21 أغسطس 2010, 1:40 pm

انا مستحيل اوافق لانو الي بيتزوج لازم ينسي الماضي ويفكر بالمستقبل اولادو وزوجتو هم حياتو وعمرو كلو واذا صمم يسمي باسم حبيتو فانا بفضل اني انفصل عنو لانو هيفضل عايش علي زكراها وانا مستحيل اقبل بهيك وضع وظروف بس عنجد الموضوع حلو كتير

ســــــؤالي للبنات >>يمكن للشبااب المشااااااااركه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل يمكن ان ننسى من نحب؟؟؟؟؟؟؟؟
» حقيقة لا يمكن إنكارها ..هع
» هل يمكن أن يكون ذلك هو الحب
» حقائق لا يمكن انكارها
» من لم يتألم لا يمكن أن يتعلم ,,,