منتدى جامعة الأقصى

هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه 61195 شكراهل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه 61195
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه 3390 ادارة المنتدي هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه 3390
منتدى جامعة الأقصى

هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه 61195 شكراهل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه 61195
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه 3390 ادارة المنتدي هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صورهل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه

لحن الوفاء
بيلسان
رشا جمال
زهرة الثلج
ابن فلسطين
حنـ القلب ـين
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حنـ القلب ـين
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
حنـ القلب ـين

هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Empty
مُساهمةموضوع: هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه   هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالإثنين 16 مارس 2009, 11:43 pm

هل تتزوج من فتاة تكتب بالمنتديات !!!

هل تتزوج من فتاة تكتب بالمنتديات... ؟
جات اليها أمها ووجها يتهلل بالبشر تكاد اساريرة ان تنطق فرحا وقالت بنيتي لقد جاء فلان وابنه لخطبتك
الجم الفرح الفتاة اخرس لسانها ونطقت عيناها ببريق السرور : الان سيتحقق حلمي ابني بيتا من السعادة واربي جيلاً يكون قطعتا مني اربيه على ناظري يكون عونا لي في الدنيا وذخرا لي في الاخرة لم تبت تلك الليلة فهي لاتحتاج النوم بعد ان تحولت احلام نومها الى حقائق تداعب يقضتها.........................

وافق ابوها على الخطبة وتمت الرؤيه الشرعية سر بها العريس وسرت به وابتدى الجميع يوزعون رقاع الدعوة لليلة الفرح الموعودة

ذهب العريس الى عملة اخبر بعض اصحابه بأنه سيتزوج ابنة فلان بارك له الجميع وفي اليوم التالي جاءة احد زملائه وقال له الله الله انت اذن ستتزوج الكاتبة الفلانية التي تكتب في المنتدى الفلاني نظر العريس الى زميله متعجباً عن من تتحدث وماهذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟

قال زميله خطيبتك كاتبه في منتدى بالاسم الفلاني ؟

قال وما ادراك ومن اعلمك ؟

قال اختي تعرفها واسرت لها بذلك ؟

وهي تكتب باسم مستعار

اتريد ان ندلف الى المنتدى لنشاهد مواضيع خطيبتك ؟

قال العريس والعرق يتصبب ولما لا؟

فتح الزميل المنتدى استخرج بالبحث جميع مواضيعها ثم بدأ الاثنان في التصفح

فهاهي ترد على فلان وتشكر فلان وتتناقش مع فلان وتضحك من طرفة فلان

وهذا فلان يمدح ماتكتب ويثني على ماتقدم وهي ترد عليه بالثناء والشكر

احمر وجه الخطيب وخرج من المكتب واتصل ببيت خطيبته وقال لامها هل تسمحين لي ان اكلم

خطيبتي قالت امها لامانع اخذت البنت الهاتف وقلبها يخفق ويداها ترتجفان تخشى

من سماع الكلام المعسول او ان لاتملك القدرة على الرد وهو يحدثها عن بيت المستقبل؟

لكنه فاجاءها بسؤال واحد

هل انتي الكاتبة الفلانية في المنتدى الفلاني ؟؟؟؟؟؟؟

قالت نعم انا هي

قاطع حديثها وقال اسف انا لا اتزوج فتاة انتر نت

وأطبق السماعه

حالة قد تمر يوما ما على فتى او فتاة

فما موقفكم ؟ بكل صدق وتجرد انت يا ايها الرجل؟

1-اخي ماهي نظرتك الى فتاة الانترنت ( كما يطلق عليها ) واقصد بها الفتاة التي تستخدم النت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2-هل يعني دخول الفتاة الى الانترنت ،،، والمنتديات خاصة ومخاطبة الجنس الاخر من خلال المواضيع والمشاركات ،،،، انها فتاة سيئة ،،،،

3-بنظرك ،،،، هل كل فتاة تستخدم النت لابد أن يكون لها صديق أو 000000 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

4-ترى ماهي بنظرك الحدود التي يجب أن تقف عندها الفتاة ،،،حتى لايسيء استخدامها للنت اخلاقهااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5-ماهو الخط الاحمر الذي يجب ان تقف عنده الفتاة وتقول للانترنت ،،،وداعااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

6-انت كشاب تستخدم النت وتكتب بمنتديات ،،،هل تسمح بمن تعولهم من زوجة او اخت او ابنة ان يستخدمو النت تحت اشرافك او بدون اشراف او تمنعهم ؟؟؟؟؟؟؟

اخوااااااااااني الافاضل تأكدو ان الاجابات الصادقة لهذا الاسئلة سوف تخدم اخوات لكم بشكل كبير ،،،،،،،، فلا تترددو بالرد عليها دون محاباة او مجاملة ،،، ولتضع امام عينك مراقبة الله لك في كتابتك ورأيك ،،،

وتقبلوووو تحياتي
ابن فلسطين
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
ابن فلسطين

هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه   هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالأربعاء 18 مارس 2009, 10:41 pm

انتي نفسك مش مصدقاه ؟؟ لا عادي بتصير بس مش في زمنا هدا

يعني ممكن صارت بس زمان وفي لحد هلا ناس هيك بس قلال
وانا من وجهة نظري اه عادي شو فيها
يعني ادا البنت محترمة وبتحبها ليش لا
يعني دخول البنت على المنتيديات غلط ؟؟
ما بعتقد عادي ما فيها شييعني بصراحة لازم نكون
عادلين الشب يفوت ويعمل شو ما بده عادي بس البنت ممنوع ؟؟
بس سؤال ليش بتكتبي موضوع مش مصدقاه يعني ؟؟
طيب شو رايك انتي في الموضوع ؟؟
تحياتي
زهرة الثلج
.♥ مشرفة ♥.
.♥ مشرفة ♥.
زهرة الثلج

مُساهمةموضوع: رد: هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه   هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالإثنين 23 مارس 2009, 11:26 am

بصراحة أنا مصدقة هيك شي لأنه في ناس لسا بتفكر التفكير القديم وانه البنت مو لازم تقعد على النت أو تخرج لوحدها أو مع صديقاتها مثلا....
بس انا بدي أحكي انه زمنا هذا تغير..وصار من حق البنت تعمل كل شي مثل الشاب بس طبعا بحدود الدين والأخلاق والعرف
أنا بدي أسأل سؤال في بيت بوقتنا هذا ما في نت؟؟؟؟؟؟؟؟
بعدين حلو انه البنت تدخل منتديات محترمة مثل هذا المنتدى وتستفيد من المواضيع وكمان تبدي برأيها..........
ما بقول غير الله يهدي الجميع...ويغير أفكار الناس وعقولهم ويوعيهم
والله ما بعرف ليش البنت دايما مظلومة وعليها قيود هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه 608874
رشا جمال
+ عضو بدأ بقوة +
+ عضو بدأ بقوة +

مُساهمةموضوع: رد: هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه   هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالأربعاء 25 مارس 2009, 1:08 pm

هادا موضوع بيختلف فيه الناس كل واحد حسب تربيته واخلاقه وافكاره ومعتقداته

ممكن انا اوافق بس غيري ممكن لا
بيلسان
+ عضو بدأ بقوة +
+ عضو بدأ بقوة +
بيلسان

مُساهمةموضوع: رد: هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه   هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالسبت 11 أبريل 2009, 7:31 pm

صراحة لاتنسوا العقول مختلفة وهناك فروق فردية بين البشر بس والله اللى عمله خطا من وجهة نظرى لانه طالما هى لسة فى بيت اهلها فالحكم لاهلها لماتيجى عنده هو حر ان شاء الله ببيعها فى سوق فراس او ما بخلى فراس يشوفها والله شر البلية ما يضحك
لحن الوفاء
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
لحن الوفاء

مُساهمةموضوع: رد: هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه   هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالإثنين 13 أبريل 2009, 12:54 pm

بصراحة هادا شي عادي ما دام الردود في حدود الاخلاق وطبعا بتختلف وجهات النظر من شخص لاخر وممكن المنتدى الي اتشارك فيه البنت يكون منتدي يطرح المواضيع المفيدة واباء رئيها مو غلط وبضل هادا الموضوع وجهات نظر
صمت الرمال
+ عضو متميز +
+ عضو متميز +
صمت الرمال

مُساهمةموضوع: رد: هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه   هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالجمعة 24 أبريل 2009, 6:40 am

عادي ازا كانت الردود بحدوود

تحياتي
شكمان
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
شكمان

مُساهمةموضوع: رد: هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه   هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالجمعة 24 أبريل 2009, 12:23 pm

يسبمو دايتك على الطرح العظيم اختى الكريمة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شكمان
اميرة السواحل
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
اميرة السواحل

مُساهمةموضوع: رد: هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه   هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالجمعة 08 مايو 2009, 10:25 pm

والله ما فيها اشي بس يكون بحدود معقولة واللي بفكرو بهيك تفكير هدول باي عصر عايشين ؟؟!!

ويسلمو ع الموضوع
قناص فلسطين
+ عضو فعال +
+ عضو فعال +
قناص فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه   هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه Emptyالإثنين 11 مايو 2009, 7:13 pm

ليش لا بس أيضا بحدود وبعد دراسة أخلاقها جيداا وإذا البنت من عيلة محترمة وملتزمة ليش لا وأنا كمان بايد البنت انها تجلس على النت بس كمان بحدود لان في الشغلات هذي البنت مش مثل الشاب يعمل الى بكيفه لانا مش عايشين في أمريكا احنا عايشين في فلسطين يعني في سجن كبير وأي أحد بيخالف التقاليد والعادات الدينية الكل بيصسر ينهش فيه مثل الجمل لو وقع بتكثر سكاكين الذبح
وشكرا لموضوعك
تحيات :القناااص

هل تتزوج احدى الفتيات التى تكتب في المنتديات .. موضوع غريب انا نفسي مو مصدقاه
صفحة 1 من اصل 1