منتدى جامعة الأقصى

بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي 61195 شكرابالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي 61195
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي 3390 ادارة المنتدي بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي 3390
منتدى جامعة الأقصى

بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي 61195 شكرابالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي 61195
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي 3390 ادارة المنتدي بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صوربالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي

مسك الحبيب
جايدة
لارا 3
ž¦متـمـ ــردة¦ž
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ž¦متـمـ ــردة¦ž
.♥ مشرفة ♥.
.♥ مشرفة ♥.
ž¦متـمـ ــردة¦ž

بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Empty
مُساهمةموضوع: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالخميس 23 فبراير 2012, 8:01 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ..
توصلت الأطر الطلابية . . مع إدارة الجامعة على التصور التالي بخصوص البحث الإجتماعي وتم الإتفاق على ما يلي :-

سيئ جدا : تأجيل كامل للذي معدله فوق 75% مقابل 18 ساعة
سيئ جدا : تأجيل كامل للذي معدله أقل من 75% مقابل 15 ساعة

سيئ : 60 دينار مقابل 18 ساعة ,, دون النظر للمعدلات

متوسط : 70 دينار مقابل 16 ساعة ,, دون النظر للمعدلات

جيد / كل الرسوم

مع العلم أن تصور الجامعة في السابق كان اعلى بكثير ,, ويزيد من العبء على الطالب
توصلت الكلتلة الاسلامية في جامعة الأقصى . . مع إدارة الجامعة على التصور التالي بخصوص البحث الإجتماعي وتم الإتفاق على ما يلي :-

سيئ جدا : تأجيل كامل للذي معدله فوق 75% مقابل 18 ساعة
سيئ جدا : تأجيل كامل للذي معدله أقل من 75% مقابل 15 ساعة

سيئ : 60 دينار مقابل 18 ساعة ,, دون النظر للمعدلات

متوسط : 70 دينار مقابل 16 ساعة ,, دون النظر للمعدلات

جيد / كل الرسوم

ž¦متـمـ ــردة¦ž
.♥ مشرفة ♥.
.♥ مشرفة ♥.
ž¦متـمـ ــردة¦ž

مُساهمةموضوع: رد: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالخميس 23 فبراير 2012, 8:07 pm

مع العلم ان الجامعه ارسلت رسائل للطلاب مفادها ان الدوام
يوم السبت 25\2

بتصدقوا بالله انو في دوام ولسا اليوم البحث اتفعل والطلاب مش
مسجلين ولا معاهم جدوال اصلا هاي جامعه ..
....
..
لارا 3
+ عضو فعال +
+ عضو فعال +
لارا 3

مُساهمةموضوع: رد: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالخميس 23 فبراير 2012, 8:26 pm

بعين الله متمردة بدنا نستحمل أنا اليوم رحت ع الجامعة وكان الوضع عذاب هههههههه

بس مش معقول الدوام السبت ما حدا سجل
جايدة
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
جايدة

مُساهمةموضوع: رد: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالخميس 23 فبراير 2012, 9:15 pm

السلام عليكم طيب بتقولو أنو البحث الاجتماعي تفعل طيب ليش ما ظهر على صفحتي مش فاهمة بعدين شو قصة القرض هادة قال لازم علشان يتم تفعيل البحث الاجتماعي هاد الكلام صحيح ولا كيف ؟؟؟؟ بعدين أنا لسة ما سجلت وكيف بتقولو أنه الدوام يوم الاحد يا ريت حد يفهمني لأني رح أنجلط
أتمنى منكم الرد بسرعة
ž¦متـمـ ــردة¦ž
.♥ مشرفة ♥.
.♥ مشرفة ♥.
ž¦متـمـ ــردة¦ž

مُساهمةموضوع: رد: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالخميس 23 فبراير 2012, 9:56 pm

اولا مرحبا اختي
لا تنجلطي ولا حاااجه الامر بسيط

روحي عالجامعه واسئلي الشوون قديش لازم تدفعي 30 دينار او 60 الخ..
بالنسبه للقرض هوا غير عن البحث ومو شرط انك تعمليه عاادى
اما الدوام ولله اليوم اجا مسج وتفاجت بالخبر
بس ما بعتقد في دوام لانو اكتر من نص الجامعه مش مسجله
اداره الجامعه فاشله
مسك الحبيب
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
مسك الحبيب

مُساهمةموضوع: رد: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالخميس 23 فبراير 2012, 10:28 pm

جااااااااامعة متخلفة الله يجيرنا منها

يا يوم ما نخلص منها

انا ماسجلت والله ما انا عارف شو بدي اعمل

حسبناااااااااااا الله ونعم الوكيل عليهم
اسيرة روحي
+ عضو بدأ بقوة +
+ عضو بدأ بقوة +
اسيرة روحي

مُساهمةموضوع: رد: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالجمعة 24 فبراير 2012, 11:28 am

ولا انا سجلت شي والوضع تعبان لازم الطلاب والطالبات يضربوا وما يروحوا عالجامعة حتى تتصلح الامور والله هذه الجامعة خلت عندي حالة نفسية
جايدة
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
جايدة

مُساهمةموضوع: رد: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالجمعة 24 فبراير 2012, 1:56 pm

لا حول ولا قوة الا بالله بس أنا دفعت36 دينار وما تفعل لسة عندي وهيها الصفحة معلقة من انبارح انشاء الله خير وشكرا الكو كتير
جايدة
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
جايدة

مُساهمةموضوع: رد: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالجمعة 24 فبراير 2012, 3:53 pm

طيب يا جماعة في حد عنده البحث ما تفعل وهوة من المفروض أنه يتفعل عنده
جايدة
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
جايدة

مُساهمةموضوع: رد: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالسبت 25 فبراير 2012, 5:35 pm

أنا عندي سؤال هلقيت الي بيدفع 3 ساعات مثلا ما بينزلو بحث اجتماعي ولا شو
فلسطينة وافتخر
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
فلسطينة وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالسبت 25 فبراير 2012, 6:01 pm

والله انا ما سجلت لهلا لانو طلع علي دفع كامل اول مرة يطلع علي دفع كامل ومش عارفة ايش بدي اسوي
eman moh
.♥ مشرفة ♥.
.♥ مشرفة ♥.
eman moh

مُساهمةموضوع: رد: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالسبت 25 فبراير 2012, 6:16 pm

جايدة انتي لما دفعتي روحتي سألتي كم عليكي دفع ولا لا ؟؟

اذا ما روحتي ضروري تروحي شئون الطلبه لتعرفي كم الاعفاء عنك في المقابل تعرفي كم عليكي دفع ..

اما اذا روحتي وقلولك اكم ودفعتيه ومو راضي يفتح عندك فما عليكي الا تسجلي من مختبر الحاسوب اللي بالجامعه اسرع واحسن لانو من البيت صعب كتيييير ..

وبالنسبه للي دفع 3 ساعات هان مو لازم الواحد يدفع عدد من الساعات ليطلعلوه البحت لا لازم يروح ع شئون الطلبه ويعرف منهم كم عليه دفع واذا طلعله بحت ولا لا .... وبعدها بروح ع الماليه وبيدفع وبيضيف فلوس ع عدد الساعات الي اعفوه منها ليقدر يسجل ...

فلسطنيه وافتخر الحال من بعضه ....روحي ادفعي لتضمني المواد والشعب تكون فاتحه ...(بعينك الله)

متمردة تسلمي ع موضوعك...
ž¦متـمـ ــردة¦ž
.♥ مشرفة ♥.
.♥ مشرفة ♥.
ž¦متـمـ ــردة¦ž

مُساهمةموضوع: رد: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالسبت 25 فبراير 2012, 6:28 pm

هههههههه
بكره عندى دوام يا جامعه والدكتور تبع الماده بيحكي بدو يشرح بالله
جايدة
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
جايدة

مُساهمةموضوع: رد: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالسبت 25 فبراير 2012, 8:37 pm

بس انا بييبان عندي على الصفحة أني دفعت 3 ساعات أنا مش فاهمة شو حكاية الفلوس الي علية هادي انا لسة مستوى تاني بعدين الفصل الي فات بس طلعلي بحث اجتماعي 12 ساعة بس وانشاء الله يطلعلي بحث اجتماعي وشكرا على ردركو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
جايدة
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
جايدة

مُساهمةموضوع: رد: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالسبت 25 فبراير 2012, 9:21 pm

أنا ما رحت على الجامعة اصلا وبعدين أنا مستوى تاني ونزلي بحث بس الفصل الي فات شو يعني علية فلوس
eman moh
.♥ مشرفة ♥.
.♥ مشرفة ♥.
eman moh

مُساهمةموضوع: رد: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالسبت 25 فبراير 2012, 9:38 pm

يسعد مساكي جايدة الي افهمتو انك انتي نزلك 3 ساعات اعفاء

يعني عليكي تدفعي وتزيدي ع 3ساعات ليكتمل بعدد الساعات الي بدك اياهم
FaTiMa MoHMmED
.♥ مراقبة عامة ♥.
.♥ مراقبة عامة ♥.
FaTiMa MoHMmED

مُساهمةموضوع: رد: بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي   بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله  وتم التصنيف كالاتي Emptyالأحد 26 فبراير 2012, 4:35 pm

ولكو ليش متأزمين كل هااااااااد

فش حدا نفسيتو تعبانة اكتر مني

يا جماعة الي عليه دفع يدفع والله والله كلو رح يطلعوه عليكو بس تتخرجو انا اليوم رحت عالجامعة وطالعلي دفع كامل مع العلم انو معدلي فوق 80 وخريجة يعني عالاقل اي اعفاء قال انا حالتي جيدة واعفاء الخريجة بستفيد منه بس اخد الشهادة شوفو هالظلم وبابا بحكيلي اقعدي بلبيبت الفصل هاد مش ضروري تسجلي هههههههههه ياريت والله بس شو مش ضايل حاجة هوا هالفصل بدي اقضيه بطول والعرض وافتك من هجامعة وبعدين نصيحة الي الو اي واسطة يخده لاي حد بجامعة بتمشي معادلتو زي القطار السريع هههه حسبنا الله ونعم الوكيل على هيك نظام لانو جامعتكو جامعة مكترة في بناؤها فيتامين واو غانا ما عندي فيتامين واو مين عندو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ويبقى السؤال حتى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبه للبحث الاجتماعي تم اليوم تفعيله وتم التصنيف كالاتي
صفحة 1 من اصل 1