منتدى جامعة الأقصى

تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل 61195 شكراتحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل 61195
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل 3390 ادارة المنتدي تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل 3390
منتدى جامعة الأقصى

تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل 61195 شكراتحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل 61195
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل 3390 ادارة المنتدي تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صورتحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل

صقر الاسلام
غزة أمي ....؟
+*+ ســ ع ــيد +*+
شمس الحياة
همس الشام
m!ss nezow
ابن فلسطين
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابن فلسطين
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
ابن فلسطين

تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Empty
مُساهمةموضوع: تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل   تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالخميس 25 يونيو 2009, 1:49 pm

قال الكاتب الامريكى-وندل هولمز-الانسان كل انسان له 3 صور
الاولي::: كما خلقه الله
الثانيه::: كما يراه الناس
الثالته كمايرى هو نفسه

نحن في هذا الموضوع نبحث عن
النقد البناء للذات
دعوه للحوار مع النفس
نداء للمكاشفه
حديث بوضوح وشفافيه

الموضوع :::

هل تمتلك الثقه الكافيه لكي تنتقد ذاتك بالحديث عن مميزاتك وعيوبك كما تعتقد بصراحه كامله
نحن نريد الصوره الثالثه :كيف تري نفسك
m!ss nezow
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +

مُساهمةموضوع: رد: تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل   تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالخميس 25 يونيو 2009, 11:36 pm

امممممممم
موضوع حلو ..
بس بعتقد كل انسان الو عيوبو وميزاتو
وبنفس الوقت كل انسان بشوف حالو احسن من غيرو
يعني انا مثلا
عيوبي .. في كتير طبعا
يعني مثلا .. مستهترة.. باردة اعصاب وبنفس الوقت عصبية بعرفش كيف بتصير بس هيك انا ..
مزاجية كتير .. مابتحمل مسؤولية .. بصرف كتير مسرفة بهاي الشغلة
امممم
كتير اشيا ..
مابراعي شعور الاخرين كتير ..انانية .. بعطي رأيي حتى لو بزعل القدامي ..
بعتقد بكفي .. كرهتوني هيك هههههههههههههه

ميزاتي .. برضو كتيرة
مرحة .. بساعد غيري .. صريحة .. عندي مبادئ صعب اغيرها بعتقد هاي ميزة
بحافظ ع اللي بحبهم .. بسمع الكلام .. شاطرة بالدراسة بس تصدقوش هاي الصفة كتير هههههههه

امممم

انا مش عارفة ازا هيك المفروض يكون الرد ..
بس هيني رديت وخلص

يسلمووووووووو
ابن فلسطين
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
ابن فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل   تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالجمعة 26 يونيو 2009, 10:14 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

يسلمو على المرورو
على وضوحك وصراحتك
تحياااااتي
همس الشام
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
همس الشام

مُساهمةموضوع: رد: تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل   تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالسبت 27 يونيو 2009, 5:41 am

أشكرك أخي ابن فلسطين على هذا الطرح المميز والذي ينبع عن عضو او مشرف مميز

لا يوجد انسان كامل في هذه الدنيا ولكن بالنسبة للحديث عن الذات فهذا موضوع يسرني جدا
بالنسبة لمميزاتي:
1. طموحة
2.متسامحة في المواقف التي يكون فيها ذلك
3. مساعدة الاخرين
وهناك الكثير
بالنسبة للعيوب وهذه النقطة بالطبع يخجل الكثير من الناس عرضها على اعتبار يعني انهم لا يمتلكونها ولكن من عيوبي:
1. لا اسامح بسرعة في المواقف الجدية
2. عدم الثة في الاخرين
3. متسرعة احيانا في بعض المواقف
ارجو من المولى عز وجل ان يرشدنا الى طريق الخير والصواب
اتمنى لك اخي المزيد من الاشراق والابداع والتميز
تقبل مروري
همس الشام............
ابن فلسطين
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
ابن فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل   تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالسبت 27 يونيو 2009, 8:47 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

احترامي ....

شمس الحياة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
شمس الحياة

مُساهمةموضوع: رد: تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل   تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالأحد 28 يونيو 2009, 6:52 pm

طبعا لكل انسان مميزات وعيوب ما في حدن كامل

عيوبي كتار اني قاسية وبنقد الناس علي اتفه الاشياء ما بهمني لو حدن زعل مني حتي لو كان صديق او حبيب انو بنظري ما بيستاهل اني اروحلو واعتذر الو واصالحو لانو الحياة ما بتقف عند حدن ماشية ونحنا معها مغرورة بدور علي مصلحتي بكذب

مميزاتي حنونة كتير ورومانسية ممكن تاخدني بكلمة حلوة الناس تشوفني تقولي انتي بريئة ملاك نازلة من السما قلبها ابيض الصراحة غير هيك انا عندي قانون عامل الناس كما يعاملوك بيكدبو وبلفو اكدب والف معهم انا حساسة جدا اية كلمة ممكن تدمرني احس بالمشاكل قبل ما تحصلي فاتعذب مرتين

انا انسانة غريبة ومزاجية وبحب الكل يمشو علي مزاجي كل شي عندي غير عن كل الناس سواء حبي او صحبتي انت ممكن تشوف انسانة وغيرك يشوف واحدة تانية ما الي وجه اصلي
متقلبة وغرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبة جدا
ابن فلسطين
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
ابن فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل   تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالإثنين 29 يونيو 2009, 12:32 am

اسيرة حب
نورتي الصفحة
تحيااتي....
شمس الحياة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
شمس الحياة

مُساهمةموضوع: رد: تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل   تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالإثنين 29 يونيو 2009, 1:44 am

متشكرة النور كلو الك
+*+ ســ ع ــيد +*+
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
+*+ ســ ع ــيد +*+

مُساهمةموضوع: رد: تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل   تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالإثنين 29 يونيو 2009, 9:15 am

اعتقد انو كل انسان الو ميزات وعيوبوا وانا من هون
بديش احكي عن ميزاتي بدي ابدأ احكي عن العيوب الي فيا
واللي ان شايفها عيوب ...
اولا انا من الناس اللي بحبش الغلط وحتى لو شو ما كان بحبش اشوف الغلط واسكت
حتى ولو من اقرب الناس
وتانيا انو بحبش اعتمد على غيري بعمل ايا اشي بيخصني وبيعتبرها الغير عدم تقة
ولا مش عارف شو .. بس خلاص هيك انا
وتالتا انو انا من الناس اللي بيضحك دايما واكتر شي بحبو بالعالم الضحك بس بوجه المقابل
بعصب كتير بس على اشي مستاهلطبعا وهاد بعتبرها عيب فيا
شكرا الك تقبل مروري
ابن فلسطين
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
ابن فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل   تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالثلاثاء 30 يونيو 2009, 3:23 pm

مشكور سعيد على المرور
نورت .....
غزة أمي ....؟
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
غزة أمي ....؟

مُساهمةموضوع: رد: تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل   تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالسبت 04 يوليو 2009, 6:12 pm

اولا موضوعك مهم كتير بالنسبة الي يعني انا من عيوبي :

سريعة الغضب ،عصبية زيادة عن اللزوم ،ما بصدق حد من اول كلمة بغض النظر اذا كان شاب او بنت بس في نفس الوقت بحاول اني اصادقهن ، ما الي خلق على المزح
اما بالنسبة لمميزاتي :
بحب الناس والعلاقات الاجتماعية ، طيبة، بحب الضحك كتيرلانو بيفرج عن القلب ،ما بعرف اللف والدوران متل بعض البنات، بحب اخوتي كتير كتير كتير ،طموحة ، بسامح بسرعة ، صريحة وجدية في كل المواقف
تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل 639858 تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل 839600 تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل 61195
صقر الاسلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
صقر الاسلام

مُساهمةموضوع: رد: تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل   تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالثلاثاء 07 يوليو 2009, 7:27 pm

مشكور علي هالموضوع ياأخي

لكن حسب رأيي الانسان له عدة مراجع لينتقد نفسه وطريقة الانتقاد وذلك حسب منظور المجتمع ل أفعاله فإذا المجتمع اسلامي فأين انت من كتاب الله وسنة نبيه أما زي مجتمعنا ( غير مطبق للشريعه ) فأعتقد للعادات والتقاليد الاجتماعية دور كبير في تقييم الشخص لذاته

ولوني لودت عن السؤال بس يلا تحياتي للجميع
شاهيناز
+ عضو متميز +
+ عضو متميز +
شاهيناز

مُساهمةموضوع: رد: تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل   تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالإثنين 20 يوليو 2009, 9:59 pm

اول شى مشكور على المشاركة الرائعة انا اكتر شى بحبة بنفسى هو انى صريحة قلبى طيب بحب الخير لكل الناس اكتر شى بكرهة بنفسى انى عصبية جداااااااااااااااا[size=24][/size]
الملاك البرئ
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
الملاك البرئ

مُساهمةموضوع: رد: تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل   تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالأربعاء 22 يوليو 2009, 1:32 pm

الموضوع حلو كتيييييييييييييييير

انا الى مميزات حلوة بس فى ناس كتير ما بيستاهلوها
انا طيبة كتير وبنسى العداء بسرعة وكمان مرحة ومن العيوب انى ما بامن لحدا بسرعة واللى بحبه ما بقدر اكرهه ولا بقدر انساه عشان هيك متعزبة بعيشتى
ليان
.♥ مراقبة عامة ♥.
.♥ مراقبة عامة ♥.
ليان

مُساهمةموضوع: رد: تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل   تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالسبت 01 أغسطس 2009, 9:02 pm

حلو كثير موضوعك ابن فلسطين وفي الدني اكيد ما في انسان كامل كلنا بنمتلك ايجابيات وسلبيات انا بشوف المميزات يلي فيا صريحة بحب الصراحة حتى لو بتجرح وكثير قلبي طيب بس سلبياتي بعصب بسرعة وهيدا مو حلو وما بثق في اي انسان بسرعة يعني بتعامل مع الناس بحذر موفق
مسك الإنتقام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
مسك الإنتقام

مُساهمةموضوع: رد: تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل   تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل Emptyالأحد 13 سبتمبر 2009, 3:22 pm

العيوب = عصبي بس مش بجنون--- غامض--- لساني متل السيف ---- ما بعمل حساب لحدا الا ابي وامي وبسسسسس من البشر ئصدي ---- جريئ زياده عن اللزوم وهاي ابويا بكرها الصفه فيا خاصه ايام الحرب --- بضحك ع حالي ببعض الاوقات --- مستهتر بض الاوقات--- ثقتي الزايده بالناس الي انعدمت بعد الاعتقال ---هي الي متذكروو

المميزات ؟؟؟؟ مداح نفسو كداب ما حدا بيعرف ميزات نفسووو الناس الي بعرفوووو

تحياتي الك موسي

تحدي لأصحاب الجرأه والثقه بالنفس ....ادخل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادخل واذكر ربك عارف مين ربك هو الله سبحانه وتعالى له العزة ادخل واذكره ولو مرة
» اجيبونى بصدق فقط لمن لديه الجرأه
» هل انت جريء هل تملكين الجرأه اذن شاركوا معنا.
» صرخة شاعر لأصحاب المشاعر
» كلمات امل تحدي تفاؤل (اعلم/ي)