منتدى جامعة الأقصى

خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول 61195 شكراخاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول 61195
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول 3390 ادارة المنتدي خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول 3390
منتدى جامعة الأقصى

خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول 61195 شكراخاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول 61195
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول 3390 ادارة المنتدي خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صورخاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول

إجرام أنثى
hend11
ندى
الفتحاويه
بنت جامعة
ساندي
لمى
سلام
الاميرة الصغيرة
أميرة بكلمتى
لحن الحياة
بنت الياسر*
FaTiMa MoHMmED
بنت رفح
فارسة الأقصى
احلى عيون
حلا.
m!ss nezow
تيمة
العيون الساحرة
لمسة حنان
شمس الحياة
لازم أعيش
27 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
لازم أعيش
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
لازم أعيش

خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Empty
مُساهمةموضوع: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالأربعاء 19 أغسطس 2009, 12:37 pm

أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا .. حابه البنات العضوات الموجودات منتدانا .. يفتحولي قلبهم اذا ممكن !!
واسألهم سؤال .. وهو التااااالي :
لو فرضنا .. أفتراض .. وفاتحك أحد الأعضاء برغبته في التعرف عليك والتقدم لخطبتك ..!!
هل توافقين ( وبصراحه ، وصدق ) على هذه الخطوه ؟؟..
أم ترفضين ؟؟..
ولماذا ؟؟..
وماهي مواصفات فارس أحلامك ؟؟..
**
طويل ، أبيض ، أسمر ، أشقر ، حلو ، وسيم ، لايهم الشكل ، غني ، فقير ..!!
رومنسي ، ذو شخصيه ، عديم الشخصيه ، عصبي ، ناعم ..!!

يالله .. بنشوف أجابت البنوتات العضوات ..
والضاااااهر آخر عمري ..!! بشتغل خطااااابه ..!!
وشكراً .. مقدماً فائق حبي و احترامي لكل من سيشارك هنااااا ..!!
بتمني نكون صريحين مع بعض شوية
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول 639858
شمس الحياة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
شمس الحياة

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالأربعاء 19 أغسطس 2009, 12:49 pm

الصراحة انا برفض لانو كل يلي بالمنتدي بعتبرهم اصدقاء واخوة

مواصفات

عندو شخصية وسيم والاهم طبعا انو يكون طويل لاني طويلة وما بينفع اخد واحد قصير

تسلمي برنسيسة علي الموضوع
لازم أعيش
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
لازم أعيش

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالأربعاء 19 أغسطس 2009, 12:53 pm

مشكورة اسيرة علي صراحتك و مرورك علي الموضوع

لك مني فائق الحب و لاحترام
لمسة حنان
+ عضو ذهبي +
+ عضو ذهبي +
لمسة حنان

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالأربعاء 19 أغسطس 2009, 8:13 pm

بالنسبة الى انا اصلا هلقيت ما بفكر بالزواج وتانى شى كل يلى بالمنتدى اخوة بالنسبة الى

وبالنسبة للمواصفات لازم يكون وسيم بس اهم شى يكون على خلق ودين ومتعلم

شكرا كتير ع موضوعك الحلو
لازم أعيش
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
لازم أعيش

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالأربعاء 19 أغسطس 2009, 8:19 pm

مشكورة لمسة حنان علي صراحتك و تفاعلك في موضوعي المتواضع

دمت بحفظ الله و رعايته
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول 639858
العيون الساحرة
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
العيون الساحرة

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالأربعاء 19 أغسطس 2009, 11:00 pm

مواصفات فارس أحلامى
اشقر طويل وسيم
فقير عادى بس بعرف ربه
رومنسي ، ذو شخصيه
بس ما اظن مواصفات هادى موجودة
تيمة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
تيمة

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالخميس 20 أغسطس 2009, 1:17 am

شوفي ردي
انا اولا هلا ما بدي (بس بقول لابوي وامي المواصفات وهم بيقولو بدنا نخيطوا(ههههههه))
من ناحية الشكل (اسمراني وطويل (بس هوا هيطلع قصير )وحنون
واهم شي اهم شي (يكون هوا بحبني عشان ياخدني على عيوبي )
من ناحية الكادية بفضل الفقر
يارب يطلع اسمراني (اصلي بكره الشقار على الشب بحسوا مايع يا لهوي لو كانوا عيونوا ملونين راح اطفش ههههههههههه
m!ss nezow
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالجمعة 21 أغسطس 2009, 5:13 pm

اممممم موضوع جديد ..
مابتوقع حد يطرح هيك سؤال ..
بس انا برأيي كل اشي قسمة ونصيب
يعني سواء كان من المنتدى او لا انتي ما بتعرفي وين نصيبك
وبعدين اكيد مش رح يجي اي عضو هيك يقلي والله بدي اخطبك شو رأيك ..!!
يعني المفروض انو يكون في نوعا ما معرفة سابقة ..!! او بالاحرى بعرفو انا
منيح .. يعني مش معرفة سطحية ..
وبناء على هيك بيجي ردي ..

اما بالنسبة للمواصفات ..
انا كانت عندي مواصفات .. بس بعتقد انو الانسان ما فيي انا ارسمو وشكلو متل ما بدي ..
كلو بيجي صدفة ..!! وانا وحظى .!!

يسلمووووووووووو
حلا.
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
حلا.

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالجمعة 21 أغسطس 2009, 11:02 pm

اممممممممممممممم ...... ماشي ... كويس
بس رايي من راي مس نزوو .... يعني كل شي قسمة ونصيب
بس انا الي وجهة نظر بالموضوع... يعني هدا زواج العمر ولازم يتانى الواحد بهيك مواضيع
والزواج مش لعبة ....
وطبعا المواصفات .اممممم كالتالي ..... احم احم
عندو دين وملتزم يعني وبخاف الله وحلو وطويل ووجهو مدور ههه عشان انا بحب اللي وجهم مدور بس مش ضروووووري ودمة خفيف وشعرو ناعم مش مهم اللون عادي يكون ويكون عريض كمان ههههه بكفي هيك اه صح واكيد يكون مثقف ومتعلم هدا شي مفروغ منو
موفقة برنسيسة

احلى عيون
+ عضو متميز +
+ عضو متميز +
احلى عيون

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالإثنين 24 أغسطس 2009, 12:39 pm

يا سيتي كل شي قسمة ونصيب وغير نصيبك ما بيصيبك

اهم شي في المواصفات الدين والايمان الظاهر والباطن
بس فكرة تكوين علاقة باحد الاعضاء اكيد اصدقاء وبس حتى لو حدا اتعرف على التاني وكانت مواصفاتو منيحة لانو ما بينفع اصلا صعبة كتير .
خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول 639858 جوجو
فارسة الأقصى
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
فارسة الأقصى

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالإثنين 24 أغسطس 2009, 12:43 pm

ههههههههههه

الله يجيب فيه الخير,بس الواحد مو بشكله

الله يسعد الجميع
بنت رفح
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
بنت رفح

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالإثنين 24 أغسطس 2009, 10:37 pm

كل شى قسمة ونصيب

بس اهم شىء يكون بحبنى ويكون حنون والا اهم من هيك يكون اول شىء بصلى لانه الانسان ازا ما بصلى ما بكون جنس الحنية فيه
والبنت بكل الاحوال محتاجة لشوية حنان من فارس احلامها
ويكون بحب الله وبخاف من ربه وعنده دين هدا اهم شىء عندى
اهم الواصفات
اهم شىء طويل لانى طويلة ****
وحابة اولادى وبناتى يكونوا طوال وشعره ناعم اما البياض مو مهم عادى لانه السمار نص الجمال والواحد بالاخلاقه وروحه مو بجماله
وانا ونصيبى
يارب يكون نصيبى انسان تقى وبحب ربه وبصلى اهم شىء وما بشرب دخان هدا اهم شىء عندى وحنون
ادبى لكم
اختكم بنت رفح
FaTiMa MoHMmED
.♥ مراقبة عامة ♥.
.♥ مراقبة عامة ♥.
FaTiMa MoHMmED

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالثلاثاء 25 أغسطس 2009, 1:11 pm

[size=29صراحة موضوع كتير حلو بس والله انا بالنسبة الي ما باوافق على التعرف لانه كل شي قدر ومكتوب لنا اما المواصفات ان يكون ملتزم وكريم اهم شي[/size]
بنت الياسر*
+ عضو متميز +
+ عضو متميز +
بنت الياسر*

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالسبت 29 أغسطس 2009, 10:38 am

امممممممم بداية مشكورة علي الموضوع الحلو بدايةانا الشكل بيهمني كتير يعني ما اظن انو عضو يقولي بحبك اروح وانا احبه انا ما راح احب عضو من المنتدي بالنسبة للمواصفات 1-طوله ما بين 176 الي 180 لا اقل ولا اكتر والا بارفض بعدين لون العيون عسلي فقط غير هيك ما راح اقبل كمان يا ريت قمحاااوي الحواجب رفاع الانف ضغير والتم ضغير ويا سلااااااااااااااااام لو كان اخرس بمزح يا جماعة المهم يكون ذو دين وخلق
تقبلوا مروري
لازم أعيش
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
لازم أعيش

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالإثنين 31 أغسطس 2009, 2:17 pm

مشكورين كتير علي صراحتكم الرائعة في الرد علي الموضوع
و الله يعطي كل واحد يلي بدوا ياه
و يسهلها عليه
لكم مني جميعا فائق الحب ولاحترام
dd1
لحن الحياة
+ عضو ماسي +
+ عضو ماسي +
لحن الحياة

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالسبت 05 سبتمبر 2009, 4:13 pm

سؤال غريب
وكل اللي في المنتدى صغار
بس بالنسبة إلي عايزة عمره يكون 29 وفوق وأسمراني مش كتير خالص
ومتعلم تعليم كويس ومحترم وعنده أخلاق ودين
بيكفي هيك
أميرة بكلمتى
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
أميرة بكلمتى

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالأربعاء 09 سبتمبر 2009, 2:33 pm

برفض طبعا...
طويل.. اسمر .. دمو خفيف .. وسيم .. ذو شخصية .. الو عضلات ههههه
ما بدخن.. رومنسي .. متفاهم .. مثقف .. ومتدين طبعا
ثانكس عالموضوع

الاميرة الصغيرة
+ عضو بدأ بقوة +
+ عضو بدأ بقوة +
الاميرة الصغيرة

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالجمعة 11 سبتمبر 2009, 8:08 am

اها كل شي قسمة ونصيب
ما حد بيعرف شو في قدره وشو بيحمل ايلو

بس الموصفاات :
احم احم
1_ دين
2_ اخلاق ( مع انو فينا نعدلو وأدبوو)
3_ ويارب يكون( طويــــــــل)
4_حمش وحنون
5_ شخصية فيها التسلط علي البيت
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالإثنين 21 سبتمبر 2009, 12:18 am

بتعرفوا راح اقلكم كلمه واجري على الله انا ممكن اتمني اعبي مواصفات الشب يلي بدي ارتبط فيه وتعبي هالمواصفات دفاتر بس حبيبيني لمنو بيجي الحب بيجي بدون ما نحس وحياة ربي الحب لمنو بيجي ما بيطلع على الدفاتر يلي احنا كاتبين فيها المواصفات وفي اللحظه يلي بنحب فيها بتتغير كل المواصفات يلي كاتبينها وبنبطل انشوف عيوب يلي بنحبه بنضل شايفين انا بنحبه وبس
اما اذا ممكن احب من المنتدى او لا ما بقدر احكم صح في قواعد لكل شي بس صدقوني الحب ما الو قواعد وحياة ربي انا دايما بقول النت كذبه والحياه هي الحقيقه بس هاي دنيا قلابه ممكن الكذبه تصير حقيقه والحقيقه تصير كذبه صدقوني هاي دنيا وما حد بيقدر يحزر فيها اشي علشان هيك معروف دايما انو ما في اشي اسمه حقيقه مطلقه غير وجود الخالق سبحانه وتعالى و علشان هيك ما تتسرعوا بحكمكم على الموضوع ما بعرف هذا رايي ممكن يكون راي صح وممكن يكون غلط
لمى
+ عضو ماسي +
+ عضو ماسي +
لمى

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالإثنين 21 سبتمبر 2009, 1:02 am

مشكورة كتير على اطلالاتك الرائعة
وتألقك المتميز وموضوعك الشيق
الاكثر من رائع
خصوصا للصبايا
انامن وجهة نظري
هذا موضوع خاص فيني
وماحابة احكي في هيك موضوع
ارجو تقبل وجهات النظر
ويسلمووووو
كتيرررررررر
تقبلي مروري
ساندي
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
ساندي

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالإثنين 28 سبتمبر 2009, 11:57 am

اول شي الزواج قسمة ونصيب وتاني شي اناشو مااخترت باعتقادي عالفاضي لانة الاهل في الآخربزوجوا بنتهم اللي بدهم اياه هم ومافي من الاساس رأي للبنت بهالموضوع
واهلك اذا بقولولك اللي بدك ياه انتي ومارح نغصبك بكونوا للأسف بكذبوا عليكي واهم شي عندهم الفلووووووووووووووووووس ومتل مابقولوا اسال مجرب وما تسأل طبيب عندهم افكار عاشوا عليها وبدهم يعيشوا بناتهم عليها حتى لو غلط عندهم هواساس الصح وما بهمهم شو البنت تختار وعندهم السعادة انة يكون عنده فلوس بفكروا السعادة بالفلوس مابعرفوا انة اهم شي يكونوا الأتنين بحبوا بعض حتى يعرفوا طعمها
الله يسامحهم
ساندي
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
ساندي

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالإثنين 28 سبتمبر 2009, 1:57 pm

اول شي الزواج قسمة ونصيب تاني شي ليش اختار او اوافق وانا عارفة اني لواخترت مش هاخده لانه بالآخر الرأي رأي الاهل والي بحكي انه البنت بتختار بكون بكذب لانهم بفكروا السعادة بالمال مش انك تحب وتنحب ولا شو رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ردوا اذا فيكم
بنت جامعة
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
بنت جامعة

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالإثنين 28 سبتمبر 2009, 1:58 pm

تسلمي كتير عالموضوع

اولا بالنسبة للاعضاء اكيد لا ما تفهموني غلط مع احترامي الشديد الهم مومن شان شي بس لاني خلص لقيت نصيبي والحمد لله راضية ومبسوطة كتير لانه بيجنن وكتير بيحترمني وبيعرف قيمتي واهم شي بيعرف الله منيح ..........ماراح اطول بالوصف مشان ما تحسدونا هههه بامزح اكيد
بس باحب احكي لساندي ان الاهل صعب يهون عليهم بناتهم ويبيعوهم وان كل واحد والو شخصيتو رغم اننا فعلا بنسمع احيانا بهيك قصص بس بارجع وباحكي ان البنت هي المحقوقة كيف بتعيش مع واحد مابدها ياه
شكرااااااا وتقبلو مروري
ساندي
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
ساندي

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالإثنين 28 سبتمبر 2009, 6:30 pm

اول شي شكرا يابنت الجامعة على ردك تاني شي يا امورة انا اخترت وحبيت ودافعت عن حبي بس المشكلة انه اهلي رفضوا الشب بحجة ماعنده فلوس حتى يعيشك بسعادة وانا بالنسبة الي سعادتي معاه بس هم مش مقتنعين بهالشي فبرأيك شوالعمل بهالقصة ؟؟؟؟؟؟؟؟ولا شي ولاشو رأيك انتي ثالثا مبروووووووووووك وربنا يسعدك ويوفقك بحياتك
بنت جامعة
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
بنت جامعة

مُساهمةموضوع: رد: خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول   خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول Emptyالإثنين 28 سبتمبر 2009, 11:41 pm

اكيد ساندي انتي عملتي يلي عليكي وربنا يكون معك...بس كمان اكيد اهلك بيدورو على مصلحتك او بالاحرى شايفين شي انتي مو شايفاه بس انتي حاولي وما تياسي ازا متاكدة من حبك وحبو طبعا رغم انك مبين انك ما قصرتي بس ما بيبقى الا احكيلك الله معك.....

خاص للبنات ممنوع دخول الشباب بتاتا ارجو منهم عدم الدخول
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية