منتدى جامعة الأقصى

موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 61195 شكراموضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 61195
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 3390 ادارة المنتدي موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 3390
منتدى جامعة الأقصى

موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 61195 شكراموضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 61195
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 3390 ادارة المنتدي موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صورموضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رزان أحمد
+ عضو ماسي +
+ عضو ماسي +

موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Empty
مُساهمةموضوع: موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00   موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالأربعاء 28 أكتوبر 2009, 9:27 pm

يالله محمد نفسي اعرف ليش بتحشر حالك بكل شئ بس نفسي وبعدين شو مفوتك ع قسم الحريم ع هيك بديش اكمل خلينا صحبة ههههههههههههه سلام ههههههه ياااا باشا افندي يلا نشوف انا ولا انت 0[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] انا ما بحب حد يحشر حاله بشئ بتعلق بالحريم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مين من الصبايا بتحب حد يتدخل بشئ بخصنا مين معي 00
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
شذي الياسمين
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
شذي الياسمين

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00   موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالخميس 29 أكتوبر 2009, 5:41 am

هههههههههههههه
اذا هيك يا باشا راح قسم المطبخ ينور بالاكلات برافو
عاشقة خليه يفوت ويتعلم مش غلط بكرة بيساعد المدام ولا شو رايك بااااااااشو
تيمة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
تيمة

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00   موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالخميس 29 أكتوبر 2009, 11:15 am

شوووووووووووووو مالكو على محمدوووووو

سيبوا ماحد يدخل فيه
مش بقول الشباب بتركو لمسة في اللي بعملو
خلي محمدووووووو يتركب لمسة في مطبخنا
مالك عاشقة رزك محروك متل ما بقول هههههههههههههه
باااااااااااااااااااي
رزان أحمد
+ عضو ماسي +
+ عضو ماسي +

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00   موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2009, 11:25 am

ههههههه الصبايا بتحكي بساعد المدام ههههههههههه شئ بضحك هههههه انا كان لازم ارد من زمان بس كنت مشغولة وما بفوت المهم انت بتحكي اني مقهورة والله مقهورة لاني بشوف اسمك بالمنتدي والله ما بطيقك ههههههه وبعدين انا راسبة بحياتي مين حكالك اني بالجامعة هههههه انا فاشلة مثلك والله نفسي بشئ نفسي اضربك هههههههه اسمع لازم انت تساعد المدام هههههههه المهم انا بديش اناقشك لانك ود بيبي قال بحكي انا غيرانة والله انك بتضحك يلا سلام يا قمر نفسي اسالك سؤال بس مشان اللللللل مو عارفة باااي00
تيمة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
تيمة

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00   موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2009, 1:31 pm

معلش عاشقة اذا فهمتيني غلط
انا موقصدي ازعلك بس هيك حكيتها
انا اسفة اذا زعلتك يا عاشقة
بس والله محمد الو روح الخفة في المنتدى

يمكن انتي شايفة هيك بضل وجهة نظر
موفئة يا عاشقة
رزان أحمد
+ عضو ماسي +
+ عضو ماسي +

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00   موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالجمعة 06 نوفمبر 2009, 2:29 pm

لا تيمة انا مو زعلانة منك بس هو حرق دمي وخلاني ما استحمل كلامه وكمان بحكيلي يا دبدوبة وانا مو هيك ابدا0 بالعكس تيمة انا بحبك كثير وما بزعل من الي بحبهم يسلموووووووووو ع المرور تيمة بتمنالك التوفيق 0
رزان أحمد
+ عضو ماسي +
+ عضو ماسي +

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00   موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالسبت 07 نوفمبر 2009, 1:21 pm

من تتدخل فيما لا يعنية لقي ما لا يرضية انتي ليش حشرية خخخخخخخ

كان محمد ساكت غير تجيبي البهدلة لنفسك خخخخ خخخخخخخخ موتتني بطلها انت الي بديت بموضوع تيمة الحق عليك انت كاتب انا الدب ههههههه ع فكرة انت بتضحك طيب قبلنا الاعتدار انكتبت قبل ما افكر المهم والله الصورة الي حطتها حلوة سرقتها هه وخايتها خلفية مشان اضل زكراك هه يلا باااي وانا كمان بعتدر00
أميرة بكلمتى
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
أميرة بكلمتى

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00   موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالأحد 08 نوفمبر 2009, 12:02 am

ائلكم شغلة انا الدبة وفكونا هههههههههههههههههههه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هع هع هع عالم ضاربة هههههههههههههه
رزان أحمد
+ عضو ماسي +
+ عضو ماسي +

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00   موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالأربعاء 18 نوفمبر 2009, 7:05 pm

بحكيلك انتي حرام تفوتي جامعة خخخخخخخا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] والله يمكن لما اتاكد بحكيلك باااي
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00   موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00 Emptyالسبت 12 ديسمبر 2009, 4:39 pm

والله محمد لسانك شفرة الله لا يوقعني بينو يا سا تر عليك تيمية خلاص حلينا مش هتتتسلكي معاه يا ساتر

موضوع في باشا افندي يلا صبايا فوتو 00
صفحة 1 من اصل 1