منتدى جامعة الأقصى

احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام 61195 شكرااحلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام 61195
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام 3390 ادارة المنتدي احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام 3390
منتدى جامعة الأقصى

احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام 61195 شكرااحلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام 61195
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام 3390 ادارة المنتدي احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صوراحلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Empty
مُساهمةموضوع: احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام   احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالإثنين 21 ديسمبر 2009, 10:51 am

احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
والله حابب افتح قلبي واحكي اشياء كثيره بلكي ارتاح بس مو قادره ليش لأنو مو كلشي بهالدنيا بينحكى حابه احكي عن طفولتي هادي بقدر اغوص فيها وما حد يقلي وين رايحه كنت بنت صغيره كل براءة الاطفال فيني اصحه من النوم الصبح لا مسؤوليه ولا شي اغسل وجهي وانزل العب مع صاحباتي واللي همه بنفس الوقت ارابيني كنت احب اللعب معهم بالبستان راح تسألوني شو هو البستان راح االكم في بحارتنا مجموعة بساتين ولكل واحد من اهل البلد قطعه فيه والبستان هادا قدام بيتنا فانا كنت احب العب فيه كثير بالذات ببداية فصل الربيع كل البستان بصير عشب اخضر وبتنمو شقائق النعمان وزهر الياسمين وزهر الياسمين كانلو قصه كبيره معي يعني كل ما بدي اعرف اذا موضوع راح يصير ولا لأ امسك الزهره وابلش اايم بورقها واقول بصير ما بصير بصير ما بصير واحاول انو اخر اشي يبقه بصير هههههههه براءة طفوله والله وبعدين كانت امي تبقه معطيتني برتقال ومندلينا ااقشرها انا وصاحباتي وناكلها وكان في نبته اسمها نبتة القريص كنت احب ااشرها واكلها كنت جريئه بتقشيرها تشوكني بس مع ذلك كنت ادور على اكبر عرق واقشروا واتسابق انا وصاحباتي باني اكثر جراه فينا وبعد ما نلعب وناكل نتمدد نرتاح على الحشيش كنت انا اتمدد واطلع على السما واحكي لصاحباتي انا بدي اتعلم واصير وكيلة نيابه واحب واحد وكيل نيابه اتجوز ونتجوز وبدي اعمل بيت حلو كثير واجيب لكل ولد من ولادي سرير ومسجل يسمع اغاني وتلفزيون هههههههه كمان لكل واحد فيهم وبدي اعمل جنينه ادام بيتي ازرع فيها ورد يعني بدي بيتي يبقه احلى بيت واحنا هيك بنحكي كل وحده عن احلامها وبنتسلى تنادي امياتنا علينا علشان نتغدى اروح على البيت اكل وافتح التلفزيون واحضر رسوم متحركه كنت احب برامج الاطفال كثير واتمني اتابع فيها ساندي بيل سالي
توم وسبستيا اسرح فيها كثير واحب الخيال يلي فيها وبعد هيك ادور على فيلم فيه شرطه واحضروااااااااا كنت كثير بحب الشرطه يلي بالافلام العربي كنت صغيره بريئه وكبرت لصغيره شوي شوي وبلشت تعرف انووووو الشرطه ياهود يعني ما بتقدر تاخد شرطي ولا بتقدر اتصير شرطيه اول حلم رااااااااااااااااح وبلشت تتنازل شويه شويه هالصغيره البريئه عن احلامهاااااااااااااااااااااااااااا لصفت كل احلامهااااااااااااااااا احلاااااااااااااااااااام لا تتحقق ههههههههههههههههههههههههههههه وراح البستان وتبنت جواته خشابيات ممنوع البنى وهيك صار ما في بستان ودار تبنيها زي مكان بدها ما في ترخيص الموجود وبس هههههههههههههههه وحتى الخشابيه كمان ممنوع والمبني راح ينهد ههههههههههههه
وفتى الاحلاااااااااااااام لمني بتذكروووو هلأ بغني خلتني اشوفك اكتم اهاتي ولوعتي ضاع الامااااان ضاع الحناااااااااااان من دنيتي هههههههههههههههههههههههه وبقول يا ريتني ما كبرت وتمتني صغيره كان انا لسه بالبستان بلعب على العشب وبطلع على السمااااااا الزرقه وبحللللللللللللللللللللللللللللللم وبقشر القريص شوكه اهون بكثييييييييير من شوك الحياه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شمس الحياة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
شمس الحياة

مُساهمةموضوع: رد: احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام   احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالثلاثاء 22 ديسمبر 2009, 12:44 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لو بايد كل انسان كان بقي صغير
ما عندو هم ومستمتع بالحياة
بس شو نعمل لازم نكبر
عاشقة البحر الفياض
+ عضو ذهبي +
+ عضو ذهبي +
عاشقة البحر الفياض

مُساهمةموضوع: رد: احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام   احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالإثنين 28 ديسمبر 2009, 6:07 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام   احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالثلاثاء 23 فبراير 2010, 3:29 pm

يسلموووووو سلام
المنسى
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
المنسى

مُساهمةموضوع: رد: احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام   احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالأحد 07 مارس 2010, 10:45 pm

اغرب فتاه فى المنتدى وصاحبه الروح المرحه برغم كل الاحزان الا انكى تفضلين الضحك امر غريب لا اجد له تفسير
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام   احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالإثنين 08 مارس 2010, 9:13 pm

بسيطه نعمة ربي علي انو خلاني احب الضحك واحب اشوف الناس بتضحك يعني قمة المتعه عندي لمني انجح باني اخلي انسان حزين يضحك لانو سهل جدا اتبكي العالم بس اصعب شي انك اضحكهم ضحكه من القلب مشكور ورمنسي على مرورك
لمى
+ عضو ماسي +
+ عضو ماسي +
لمى

مُساهمةموضوع: رد: احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام   احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام Emptyالأربعاء 07 يوليو 2010, 6:26 pm

يسلموو سلام على ثقتك العالية فينا

احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
صفحة 1 من اصل 1