منتدى جامعة الأقصى

27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ 61195 شكرا27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ 61195
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ 3390 ادارة المنتدي 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ 3390
منتدى جامعة الأقصى

27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ 61195 شكرا27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ 61195
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ 3390 ادارة المنتدي 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صور27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟

لمى
لمسة حنان
مسك الإنتقام
عاشقة البحر الفياض
سلام
demaaa
إجرام أنثى
حنين القلب...
princess
شمس الحياة
سما عمر
رنــيــــــــــم
Shukri Ma
17 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Shukri Ma
.♥ مدير المنتدى♥.
.♥ مدير المنتدى♥.
Shukri Ma

27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Empty
مُساهمةموضوع: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2009, 2:32 pm

تمر علينا بعد أيام الذكرى الأولى لأقسى عدوان مرّ على قطاع غزة...
27/12/2008
يوم دام بكل ما تحمل الكلمة من معان
على إثره هدّمت بيوت
وطويت صفحات
وغادر الأحباب والأصحاب..إلى دنيا الخلود

دعونا وعبر صفحات منتدانا الغالي نسطّر معا

أين كنا ساعة الضربة الأولى؟؟
وكيف تصرفنا؟

وما هو أقسى موقف مررنا به أثناء ذلك العدوان الهمجي الغاشم؟

عدل سابقا من قبل *®√♥ chukri في الأربعاء 23 ديسمبر 2009, 2:52 pm عدل 1 مرات
Shukri Ma
.♥ مدير المنتدى♥.
.♥ مدير المنتدى♥.
Shukri Ma

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2009, 2:51 pm

أنا عن نفسي كانت الضربة يوم السبت
كنت متواعد أنا وصاحبي أحمد أبو عبيد بالليل
أنوا نروح على سوق السبت مع بعض والصبح صحيت قبل الضربة بشوي
ولبست وطلعت واتصلت على احمد صاحبي
حكالي تعالي على البلد انا بستناك فالبلد عند مسجد العودة حكيتلوا ماشي
وطلعت ما لقيت ولا سيارة اركب للسوق هوا مش بعيد كتير عنا ربع ساعة
واتصلت باحمد حكيتله مش لاقي ولا سيارة اركب حكالي تعال بسرعة مشي
وقبل مراكز الشرطة والله يمكن بـ20 متر

ما بعرف شو خلاني اجري قولت الحين احمد
هيروح عالسوق وما راح يستناني وصرت اجري عشان ألاقيه
وجريت مسافة كبيرة لبعد شركة جوال برفح بجنب المراكز الامنية وبعد أقل من دقيقتين
صار القصف كانوا اطفال المدارس مروحين من المدارس والدنيا كلها صارت سودا وغبار
وروحت جراي على المراكز قبل ما توصل الاسعافات ولا سيارات الدفاع المدني وشوفت الشهداء والجرحى وشوفت المسدسات تبعون شرطة المرور مرميات عالارض
وكانوا تلاتة من المرور متصاوبين اصابات خفيفة اخدوا المسدسات تبعون اصحابهم اللى استشهدوا

والمكان والله العظيم شئ بيقطع القلب
بهاد الوقت احمد صاحبي باقي يتصل فيا
والشركة ما بقت تمسك اى اتصال خالص بعد القصف
وبعد القصف بربع ساعة شوفت احمد بقولي والله فكرتك روحت فيها
لانك اتصلت فيا وحكيتلك امشي مشي

وأقسى موقف مريت فيه لما صار قصف لمستودع الادوية تاني يوم الحرب
بعيد عن بيتنا 200متر يمكن والمنطقة اللى جنب المستودع ولعت

لأنه كان فيه مخازن فيهم بنزين وانتشر البنزين وتقريبا خمس بيوت ولعت
وبالعافية لما قدرت سيارات المطافي تطفي الحريق قعدوا ما يقارب ساعة ونص يطفوا فيها

وفيه مواقف كتير الناس اللى انهدمت بيوتها من ورا القصف
والعائلات اللي استشهدت بأكملها

ربنا يرحمهم جميعا
وربنا لا يعيدها من أيام
رنــيــــــــــم
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
رنــيــــــــــم

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2009, 3:15 pm

اه والله يا شيكو هاليوم في ذكريات كتيرة

انا يوم السبت كنت مروحة من المدرسة كنت في توجيهي وكنت رايحة ع درس انقلش
وعند العودة صار الي صار
والناس كلها بتصوت وما حد عارف شو في
انا بيتنا بعيد عن المدرسة
وما في سيارات
المهم بعد عنااااء وصلت البيت
ولما وصلت كانت السلطان ملوعة
وكانو اولاد جيرانا استشهدو والحارة كئيبة
والشيخ نظير استشهد والكل زعل عليه
وووووووووووووووو ماساة
واكيد كلنا مرينا فيها
وغير هيك الرعب الي كنا في خلال ايام الحرب
وبيت جارنا كان مطلوب وكنا لما نام نسلم ع بعض لانو ما كان عنا امل انا ممكن نصبح
ولما نقوم الصبح نسلم ع بعض
عايشين وكنا كلنا ننام في نفس الغرفة بقينا نقول بدنا نموت مع بعض
كان ابوية يطلع بسيارتو ولما نسمع ع الاخبار انو في قصف لسيارة
نتصل عليه والخط ما بعلق ونعيش لحظات رعب
ولما يلقط الخط ابوية يقول اطمنو مش انا
ياااااااااا يا شيكوووو فكرتني بالماضي المؤلم
الله لا يعيدو
سما عمر
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سما عمر

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2009, 4:12 pm

انا كنت فى المطبخ بجلى ولما سمعت الضربة الاولى انصدمت وخفت كثير على اخوتى

لانهم كانو كلهم بالمدارس رغم انى ما كنت عارفة شو هدا الصوت الا لمنو اجى ابوية
وحكى انو اليهود بيقصفوا وكانت اختى فى الجامعة خفت عليها واعصابى فلتت وانى
استنى ترجع المهم كان يوم رهيب ومش عارفة كيف عدا
اقسى موقف لمنى كنا قاعدين فى الصالون كلنا واخوية بحكى معى فى موضوع لانا
حكيتلو ما تحكى معى عندنا هنموت مش راح تفرق لهو ابوية نفر فينى وحكالى قومى
من وجهى وزعلت يومها كثير وكمان موقف صعب لمنو اليهود قربوا من بيتنا
كنت خايفة على اختى الصغيرة موت بس يلا ايام وعدت والله يجيرنا من الى جاى
شمس الحياة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
شمس الحياة

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2009, 4:36 pm

والله انا كنت بجامعة كان عندي امتحان

كنت قاعدة مع صحباتي واسمعت الضربة
صرخت وصرت ابكي انا ما بتحمل هيك اشياء
كانت ايام سودا ربنا لا يعيدها
princess
.♥ مراقبة عامة ♥.
.♥ مراقبة عامة ♥.
princess

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2009, 5:11 pm

انا كنت بالجامعة والله وبقسم الكيميا عند المواد الكيميائية (والله بيستر )
وصحباتي صاروو يبكوو الا اناا شعوري كان عادي
بس بعد ما روحت خفت بس والله ما بعرف ليش
الله لا يعيدها من ايام
يسلموو شيكوو
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2009, 5:47 pm

انا كنت بالجامعة وكان عندي امتحان ومتت رعبة وروحنا من غزة لبيتنا وشفنا كل المواقع المضروبة الله لا يعيدها ها ي الايام
حنين القلب...
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
حنين القلب...

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2009, 6:20 pm

والله أنا يومها كان على محاظرة تعويض لمادة الفيزياء بخانيونس وأنا كنت تعبان يوميتها وصحيت متأخر لأنى كنت بدرس لمتحان كيميا يوم الأحد وكنت ليليتها مجهز نفسى أصحى بدرى وأروح أحظر للفيزياء بعد12 الظهر...
بس ماصحيت لحالى اصحيت من صوت القصف يعنى قمت زى المجنون مافركت عيونى البست أى شى وطلعت ركض على المركز وأنا كنت بنادى بصوت خفيف "ابراهيم طارق أبو أحمد عمر ,,,,,,,,"
بس كلهم سمعونى والحمد لله لأنه قلبى الى كان ينادى عليهم ...
والله مابعرف كيف الدموع بدها تنزل من عيونى بس مكاخليتها تنزل معانى ماببكى بسرعة بس بينى وبين نفسى ..
بس والله بالنسبالى كل دقيقة وكل تانية مرت على بهديك الايام ظلت ذكرى غير شكل كل حياتنا اختلفت كنا عايشين ومو عايشين؟!!هههههه
بس والله كنت والحمد لله ماسك نفسى وصابر على الابتلاء حتى كنت أخفف عن اخوتى الكبار ؟!!ههههههه
وكنت أحكى لأختى الوحيدة " لا اله الا الله وهى تحكيلى محمد رسول الله "
حتى عشانى بحبها موت كنت أحكيلها ابعتلى رساله حلوة وروحانيه من رسايلك وأنا حبعتلك عشان مابنعرف شوووووووووووو نصيبنا الى بيستنانا والله للحين الرسايل وكل يوم بطلع على كل الرسايل وبتذكر كل شى ..
شكرا يا شيكووو لأنك ذكرتنى بحلاوة هديك الايام
أنا مابتزكر أحداث الخوف والموت والدمار قد مبتزكر الاحداث الحلوة الى مريت فيها والله كنا كلنا قلوبنا على بعض بطلت ألاحظ انو فى انسان متزاعل مع انسان ...وكنا عطوفين عبعض كتير,,,
والل منى عارف يعنى لازم تيجى حرب تانية عشان نكون حلووووين وعطوفين وبنحب وبنستحمل بعض؟؟؟؟؟
والله شى بفقع..هههههههه

تحياتى,,
وشكرا ياشيكووووووووو واسف على الاطاله بس انا دايما بحب أفرغ الى ببطنى!!!هههههه
,,,,
إجرام أنثى
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
إجرام أنثى

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2009, 8:14 pm

والله هالايام كانت الها ذكريات كتييييرة

يومها كنت بالجامعة عليا امتحان فيزيا عملي اول ضربة اسمعتها فكرناها تفريغ
بس بعديها اعرفنا انو قصف والله كان المشهد كتيير مؤثر كيف كانو البنات
وطبعا ما كان في سيارات كان لازم نروح مشي وانا وصحبيتي
كنا نمشي ما كنت متخيله انو القصف بكل مكان كنت بس متصورة انو عند الجامعة
كانت في سيارة اسعاف مارة وفيها كان اكتر من مصاب
من استغرابي وقفت بنص الشارع مابعرف شو الي صارلي
ولما وصلت البيت لقيت كل اهلي عم بستنوني كان والله منظرهم خوفني اكتر
كنت مفكرة صاير اشي بس كانو عمبستنوني
وفعلا والله متل ماقال حنين كان فيها ميزة انو قلبنا كان على بعض
وكل المشاكل انتست والقلوب اتصافت
بس ان اشاء الله ماتنعاد هالايام يارب
مشكور كتييير شيكو على الموضوع
demaaa
.♥ نائبة المدير♥.
.♥ نائبة المدير♥.
demaaa

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2009, 9:05 pm

انا لسا كنت طالعة من باب المدرسة وصار يلى صار

والله لا يعيدها من ايام الم وحزن ومعاناة
يسلمو شيكو
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2009, 11:17 pm

بتذكر اني كنت بعطله بهديك الفترة وبحضر حالي للنزول على ايلات مع اني ما بحب انزل عليها ما برتاح فيها بس الجميع كان يترجاني اني ما افشل الرحله فكنت مجبره علشان ارضي الجميع بس بفترة الصباح ايجه تلفون من صاحبه لالي وبلغتني بالخبر فكرتها بتمزح لانو يوم سبت عصبت عليها حلفت بالله وطلبت افتح على الجزيره شفت اللي شفتو صرت اشوف شرطه فلسطينين مستشهدين و بعديها اطفال بصراحه اتجمدت الدمعه بعيني بدي ابكي ما قدرت وانخنقنت اشوف بيوت مهدومه علي فيها اتخيل سقف البيت راح يوقع علي انا كمان ورفضت النزول على ايلات رفض قاطع وقلت للجميع اليوم همه وبكره احنا اكلت يوم اكل الثور الابيض الحكي مو اللي الحكي لكل عربي
عاشقة البحر الفياض
+ عضو ذهبي +
+ عضو ذهبي +
عاشقة البحر الفياض

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالخميس 24 ديسمبر 2009, 7:09 pm

لا تفكرنا بالايام الصعبة
مسك الإنتقام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
مسك الإنتقام

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالخميس 24 ديسمبر 2009, 11:04 pm

ياااااااااااااه يا شيكووووووو علي هديك الاياااااام

كان يومي طبيعي عادي وكنت مش رايح عالجامعه يومها وكنت علي باب الدار وفجأة الصوت دب

الدنيا لانا حكيت اكيد تفريغ هوااا لانو ما اجاني اشي وقتها عالاشارة المهم ثواني وضرب ورا بعض والمشتل مش بيعد عنا كتييير

وطوالي عالاشارة كل الاخبار ات استهداف المراكز الامنية واستشهاد شباب كتير ورجت انا وشباب عالمشتل نننقذ شباب واحنا بالطريق انضرب كمان مرة المشتل ووقعنا عالارض نا و3 شباب وضلينا ماشيين لهو كمان صاروخ واحن لسه بالطريق وقتها ابن جيرانا اتصاوب ببطنو وانا اصابة بايدي خفيفة الحمد لله وبن جيرانا شظية برجلووو وعالسريع اخدنا ابن جيرانا عالمشفي والدم مالي المنطقة وكلنا دم بدم والاسعافات ما بتاخد جرحي كلووو شهدااا وانا وقتها اتصل فيا اهلي يطمنوا علي حكتلهم انا بخير وسالتهم عن كل قرايبي حكولي كلهم بخير ياااه شو ارتحت وقتها المهم ونا بالشفا ودينا صاحبي والحمد لله ما نزف كتير وانا اخدت كم غرزة عالسريع وبروحت عالدار وصار حالة استنفار مش طبيعية المهم اجيت انام شوي لهو شب من الشباب بيتصل عليا حكيت بديش ارد تعبان كتير وقتها كنت لهو ضل يرن يرن رديت عليه حكالي اه ابو حكزة انتا الك حدا قريب اسمو عبد الرحمن...... حكتلو اها اخويا وابن عمي حكالي لا الي بشتغل بالداخلية حكتلو اه ابن عمي حكالي تعال عالشفا بسرعة حكتلو ايش مالوو حكالي تعال احتمال كبير استشهد!!!! وقتها صحيت ابويا حكتلو ابن عمي بالمشفي واحتمال كبير استشهد حكالي جهز خواتك نروح كلنا محدش يروح لحالوو رحنا عالمشفي ..... وكان القدر الحمد لله علي كل شي ابن عمي اكبر مني بسنتين استشهد بالضربة الاولي الله يرحمك ياعبد لسه يوم الجمعه اتغدا معنا عقيقة ابن اخوة وتاني يوم اكلنا رز فرح الشهادة الله يرحمووو يارب ويتقبل شهادتو ويلحقنا فيه هو وقريبي الي استشهد اثناء التصدي بالشاطئ الشمالي حسان الله يرحمك يا بطل

ياااااه علي هديك الايام ولا حدا بتمني ترجع تاني والله لا يعيدها بس بجد شعب غزة سطر بصمودوو أروع مثال للشعب المجاهد والله يحيي كل مجاهد دافع عن ديانا واهلنا وعرضنا وضحي بروحو عشانا الله يتقبلهم كلهم ياااارب

سبحانك يارب كل واحد الو اجلوووووو لا بتاخر حتي ثانية خلص انتهي عمروو ياااه بجد كتير قصص الي بالحرب كتييييير بس ما بخلص وانا بحكي والله لانو الي صار اغرب من الخيال بجد كان حلم حلو لانو قربنا للشهادة وكابوس كبيييييير لانو بعدني عن كتير اخوة الي راحوو واتعاهدنا ليليتها الي يستشهد يتشفع للتاني وانا عند وعدي حسان وانتا كمان الله يرحمك

وأسف جداااا للاطالة

في امان الله
حنين القلب...
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
حنين القلب...

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالجمعة 25 ديسمبر 2009, 1:29 am

طيب الحرب الجاية وانشالله مايكون فى حرب جاية بس هاى السناريوهات المتوقعة والمحتمله ,,بديربالك عحالك وازى سار نصيب واستشهدت بتتشفعلى أنا كمان ولا مابستاهل؟؟؟؟؟
انشالله ربنا يلحقنا معنهم والله مافى أحلى من هيك موته انشالله يارب,,
تحياتى,,
مسك الإنتقام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
مسك الإنتقام

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالجمعة 25 ديسمبر 2009, 9:38 am

سلام عليكم

أول شي يارب ما تصير حرب لانو بجد ما حدا كان متوقع هيك وبهالقوة لانو الحرب اخدت كتير ناس بحبهم من قرايب وصحاب لكن كلامك في منوو انو في حرب و اكيد في حرب بس متي؟؟ الله أعلم وربنا يثبت النجاهدين وقتها بس الحمد لله والله الحرب الاخيرة كانت لخير كتييييييييييير بالنسبة للمقاومين الحرب الجاي بازن الله ما راح يكون وجه لوجه وهادا امن لشبابنا بل راح تكون من تحت لفووووق والي بفهمها شاطر

وبالنسبة للشفعة يا حنينوو ما بتصدق انووو اي مجموعه بعرفها او صديق جديد بعرفوو منهم بنتعاهد انا واياه انو الي يستشهد يستشفع للتاني هههه لانو الشهيد راح يبر بوعدووو ان شاء الله

والحمد لله لحتي الان 2 استشهدوا واكيد راح يكونوا عند عهدهم الي والله أعلم يمكن انا الي لازم اكون عند عهدي للي عاهدتهم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فش أكرم من الله

في امان الله
حنين القلب...
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
حنين القلب...

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالجمعة 25 ديسمبر 2009, 10:21 am

لالالالا الا مايكون وجها لوجه يعنى حتخلص من تحت بتطلع فوق زى الاسد.!!!!ههههههههههه

انشالله يااارب تستشهد اليوم قبل بكرة خلينا نرتاح منك.!!!ههههههههههه
لا جد الى بيصدق مع ربنا بيصدق معه وانشالله نكون صادقين..
تحياتى...
لمسة حنان
+ عضو ذهبي +
+ عضو ذهبي +
لمسة حنان

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالجمعة 25 ديسمبر 2009, 5:48 pm

والله انا كنت بالبيت ما كنت رايحة ع الجامعة

بس بصراحة شى كتيييير بخوف لما سمعت الصوت لانه اختى كانت بالجامعة واخوتى بالمدارس وكنا خايفين عليهم كتيييييير

الله لا يعيدها من ايام
والله يرحم الجميع
لمى
+ عضو ماسي +
+ عضو ماسي +
لمى

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأحد 27 ديسمبر 2009, 9:09 pm

مسا الخير اولا
اول يوم بالقصف كنت بالجامعة خان يونس
كان عندي محاضرات تعويضي
وكان عندي متطلب مادة ثقافة اسلامية كنت سنة اولى فصل اول
وقلنا للدكتور بيكفي شرح اتعبنا بدنا نطلع
المهم نزلت انا وصحباتي من مبنى 8000
ورحنا عالكافتيريا اللي فوق عشان نشرب حاجة
المهم قاعدين انا وواحدة من صحباتي عالطاولة والباقي راحو يشتريو للكل
الاهوة صار القصف انا ماحسيت الا الطاولة بتطلع لفوق طارت عن الارض يمكن 40سم
المهم كتبناوشنطنا وقعوا عن الارض وصحباتي تنتين جوالاتهم ضاعو
والبنات اللي راحوا يشتريو خلو المصاري عند البياع وشردوا
وكنا بنبكي والبنات بيصرخو وفي بنات سافو واغمى عليهم
ووحدة من صحباتي كان معها كباية نسكافيه وما عرفتش كيف طارت من ايدها
المهم كان يوم لاينسى ابدا الله لايعيده من يوم
المهم رحنا عالباصات وروحنا وفي الطريق فتنا من عن المواقع المقصوفة فصرت ابكي واغمض في عينيا يعني موقف صعب
المهم وصلت الدار امي صارت تبوس فيي وتبكي وتقولي والله فكرناكي صارلك اشئ وبعتنالك اخوتك يجيبوكي من الجامعة
المهم كانت ايام لاتنسى
واصعب شئ كان التلفزيون نظل عالتلفزيون قاعدين للبكاء عالشهداء ياللي راحو
وكان في من قرايبنا استشهدو
وكنت خايفة على اخوتي لحسن يصير الهم حاجة
لاننا مجربين الالم الي اخو شهيد في النتفاضة الاولى واخو اسير
يعني مجربين كل ويلات الحروب
يارب ماكون تقلت عليك

اقبل مروري
مـداح الـقـمـر
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
مـداح الـقـمـر

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالأحد 27 ديسمبر 2009, 10:17 pm

شوف بيقنا فين والقضية راحت فين يا قلبي
.........
انا كنت نايم وصحيت واطعت على الشارع شفت فلان ببكي وفلان بجري وفلان مش لاقي ابنو
الله يفرجها احسن من كل شي بس انا شايف اللي جاي اقسى بكتير من اللي راح ......
الملاك البرئ
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
الملاك البرئ

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 4:46 pm

lمسا الخير اول شى

اول يوم بالحرب كنت انا وصحباتى التنتين طالعين من المحاضرة ورحنا على مبنى ال6000 عشان نزبط شيلاتنا عالمراية المهم المبنى كله ماكان فى حدا
وهلا فكينا شيلاتنا عالاخر بدا القصف انا كنت بقولهم انه هذا تفريغ هوا
وضليت اكمل تزبيط شيلتى وبعدين اجت الضربة التانية وصاحباتى طلعة وهم مش مزبطين شيلاتهم من الحمام وصاروا ينادو عليا بس انا قولتلهم يا بموت وانا مزبطة يا بلاش
وهلا خلصت تزبيط وطالعة من الحمام وواقفة عالباب بطلع على صاحباتى وفجاة وقع السقف بعد ما مشيت خطوة لانى شوفت ام وسام مديرة المبنى بغمى عليها ورحت عليها اجراىوالمهم اسعفتها وفوقتها وناديت عالدكتور اللى بالعيادة وهيك لحد ما فاقت كويس وبعدين روحت
عنجد قصتى قصة بالحرب ما
نــدى الأيـــااااااام
.♥ مراقبة إدارية♥.
.♥ مراقبة  إدارية♥.
نــدى الأيـــااااااام

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 7:54 pm

انا بالهيوم او بهالوقت كنت بمحاضرة تعويضية لمادة ثقافه الاسلامية وصارت الضربة وانا قاعدة في المحاضرة اول ما سمعنا صوت عينك ما تضوف الا نور صوت بنات بيصوتن وكلنا صرنا تحت الكراسي ودكتور محمود قاعد علي كرسي عادي ولا كانو صار شي وقال شو بيقول النا ما تخافو هادي ضرب بين حماس وفتح وبعديها اجي واحد من عمال النظافة في مبني الاتش ولمسنا وبقي يزعق ويقولنا هيقصفو جامعه يالله اشردو وكلنا صرنا نجري
وما بقي في مكان شباب ومكان بنات كلو صار فبعضو البنات من الخوف ما بيعرفو وين يروحن
اول بااص روح من جامعه روحت فيه وشفت مكان التنفيذية المقصوف وقديش فيه ناس حوليه
بس الي خلاني ابكي بهاليوم شفت شب من جامعه بيبكي كانو اجي خبر موت صاحبو او قريبو والله منظرو قطع قلبي
والله لا يعيدها ايام
معلش طولت عليكو بس حبيت اطلع كل الي فقلبي
يسلمووووو شيكو علي الموضوع الرائع
شذي الياسمين
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
شذي الياسمين

مُساهمةموضوع: رد: 27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟   27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟ Emptyالخميس 31 ديسمبر 2009, 10:33 pm

يااااااااااااااااه والله يوم ما بنساه في حياتي
كنت انا بجامعة الاقصي بغزة يو مالسبت عليا امتحان نصفي لمادة مدخل للتربية الرياضية
وصار القصف والبنات بيصرخوا كتير والصوت كان عالي ضربوا الاجهزة والمقرات الامنية والسرايا والصوت كان عالي جدا وانا كنت بحاول اهدئ بالبنات بس انا كنت مرعوبة وصحباتي اتصلوا عليا وقالولي يلا روحي بس اطلعت من الجامعة وروحت بالباااص علي رفح والراديو كان شغال والاخبار اول باول زي الزفت وعدد الشهداء في ارتفااااع
وروحنا والله يعلم كيف روحنا من بين الشوارع وشوارع اول مرة بشوفها والحمد الله وصلنا رفح باعجوبة
اصعب موقف لما ضربوا النجمة انا بيتي قريب جدا وكنت نايمة يا دوب 10 دقايق علي فكرة كان نفس هذا اليوم والحجارة وقعت فوق راسي والحمد الله الله سلم
الله لا يعيدها من ايااام

27/12/2008 أين كنت؟ وكيف تصرفت عند الضربة الأولى؟
صفحة 1 من اصل 1