منتدى جامعة الأقصى

دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... 61195 شكرادخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... 61195
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... 3390 ادارة المنتدي دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... 3390
منتدى جامعة الأقصى

دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... 61195 شكرادخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... 61195
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... 3390 ادارة المنتدي دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صوردخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق ....

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غنا
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
غنا

دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Empty
مُساهمةموضوع: دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق ....   دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالإثنين 19 يوليو 2010, 11:29 pm

[]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصة غريبه ومزعجة

لم استطع النوم

لقد جعلتني انظر للدنيا بحقاره

ولكن في النهاية اكتشفت ان المراه كيدها عظيم :

اتركم مع القصه المبكية

بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد

ودار بينهم هذا الحوار

سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك 00

خالد: الحمد لله وشلونك انت 00

سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ما ودك تطلع معى للدمام بودي اختي نورة لخالتي ونروح بعدين للبحرين وش رايك

خالد: والله فكره بس احراج يعني اروح و معنا اختك و.. 00

سعود: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك

خالد: طيب اتكلنا على الله

وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسياره وكتبت بورقه
(خااالد انا احبك كلمني على رقم 00000)
واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس اخوها

المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها جنبي وهو اعز اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب

طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد قامت تنغزه وتسوي له حركااااااااااااااات !!!

هو يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و يبعد عنها وفي نفس الوقت طبعا ما يبي يحسس اخوها ان في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة وكارثة.....

وشوي والا خالد صرخ في وجه سعود وقاله وقف .....

رد عيه سعود وقاله سلامات خير ان شاء الله ....

خالد انحرج مايدري وش يقول ......وقال لسعود بس شفتك تنعس قلت وقف وانا اسوق مكانك لا تودينا في داهيه قام وبدل مع سعود سواقه علشان يبعد عنها. الا ان نورة (ان كيدهن عظيم ) قالت لأخوها وقف السيارة شوي بروح للدوره ...
وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها والولد صبر لين وصلوا الشرقيه

ولما وصلو لقوا خالتها رايحه برى البيت .. .. راحوا فندق وما لقوا الا جناح واحد فاضي . .... فحطوا نوره في غرفه مستقله وافصلوها بستار ....وخالد وسعود في الغرفه الثانيه ....

دخل خالد يبي ياخذ دش الا يجيه سعود ويقوله انا بروح اكمل اجرائتات الفندق واطلب العشا ....ارتبك خالد وقاله لا تتاخر ...... طول سعود تحت وخالد منتظر داخل الدوره ما يبي يطلع خايف من نوره لا تسوي شي معه ...... وراحت نص ساعه وساعه وسعود ما رجع فقرر انه يطلع من الدوره ويروح يصك الغرفه على نفسه ......

اول ما فتح الباب والا الموبايل حقه يرن رنة رساله والثانيه وراها فاخذ الموبايل وقرا الرساله لقى فيه ( حبيبي خالد معاك نوره ممكن تجي الغرفه عندي سعود اتصل وقال بيتاخر شوي ).....

اول ما قرى الرساله ويروح جري على غرفته ويفتح النور ويلقى وحده جالسه على السرير ومغطيه وجها ..... خالد ما درى وش يسوي وقعد يسب ويلعن ويقولها يا بنت خافي ربك انتي ما تستحين !!! اخوك معانا وانا وياه اصدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!! قامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل سعود اخوها ........

في هذه اللحظه وش تتوقعون ردة فعل خالد .......

وكيف موقفه قدام سعود .......

و كيف يشرحله ........

وهل ممكن يصدقه .......

والمسيكين انخبص عقله واغمى عليه ......

ويقعد سعود وأخته يضحكوووون ضحك سنة بساعة ويحاولون يصحون خالد ويحاولون يقومون فيه .. ويقولون له قووم قووووووووم مافي نوره ولا شي ... طبعا اخت سعود مو بنت!! هاذي واحد من الشباب هاهاهاااااااا بس لابس عباه ومسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب ومسكين خالد اكلها أكـــــــــــــــــــل

وانتو أكيد زي خالد أكلتو المقلب
اتمنى تكون القصه عجبتكم
لاحد يزعل مني ترى انا مالي شغل
ههههههههههههه
دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق وهو خالد

-----------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصة غريبه ومزعجة

لم استطع النوم

لقد جعلتني انظر للدنيا بحقاره

ولكن في النهاية اكتشفت ان المراه كيدها عظيم :

اتركم مع القصه المبكية

بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد

ودار بينهم هذا الحوار

سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك 00

خالد: الحمد لله وشلونك انت 00

سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ما ودك تطلع معى للدمام بودي اختي نورة لخالتي ونروح بعدين للبحرين وش رايك

خالد: والله فكره بس احراج يعني اروح و معنا اختك و.. 00

سعود: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك

خالد: طيب اتكلنا على الله

وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسياره وكتبت بورقه
(خااالد انا احبك كلمني على رقم 00000)
واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس اخوها

المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها جنبي وهو اعز اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب

طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد قامت تنغزه وتسوي له حركااااااااااااااات !!!

هو يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و يبعد عنها وفي نفس الوقت طبعا ما يبي يحسس اخوها ان في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة وكارثة.....

وشوي والا خالد صرخ في وجه سعود وقاله وقف .....

رد عيه سعود وقاله سلامات خير ان شاء الله ....

خالد انحرج مايدري وش يقول ......وقال لسعود بس شفتك تنعس قلت وقف وانا اسوق مكانك لا تودينا في داهيه قام وبدل مع سعود سواقه علشان يبعد عنها. الا ان نورة (ان كيدهن عظيم ) قالت لأخوها وقف السيارة شوي بروح للدوره ...
وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها والولد صبر لين وصلوا الشرقيه

ولما وصلو لقوا خالتها رايحه برى البيت .. .. راحوا فندق وما لقوا الا جناح واحد فاضي . .... فحطوا نوره في غرفه مستقله وافصلوها بستار ....وخالد وسعود في الغرفه الثانيه ....

دخل خالد يبي ياخذ دش الا يجيه سعود ويقوله انا بروح اكمل اجرائتات الفندق واطلب العشا ....ارتبك خالد وقاله لا تتاخر ...... طول سعود تحت وخالد منتظر داخل الدوره ما يبي يطلع خايف من نوره لا تسوي شي معه ...... وراحت نص ساعه وساعه وسعود ما رجع فقرر انه يطلع من الدوره ويروح يصك الغرفه على نفسه ......

اول ما فتح الباب والا الموبايل حقه يرن رنة رساله والثانيه وراها فاخذ الموبايل وقرا الرساله لقى فيه ( حبيبي خالد معاك نوره ممكن تجي الغرفه عندي سعود اتصل وقال بيتاخر شوي ).....

اول ما قرى الرساله ويروح جري على غرفته ويفتح النور ويلقى وحده جالسه على السرير ومغطيه وجها ..... خالد ما درى وش يسوي وقعد يسب ويلعن ويقولها يا بنت خافي ربك انتي ما تستحين !!! اخوك معانا وانا وياه اصدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!! قامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل سعود اخوها ........

في هذه اللحظه وش تتوقعون ردة فعل خالد .......

وكيف موقفه قدام سعود .......

و كيف يشرحله ........

وهل ممكن يصدقه .......

والمسيكين انخبص عقله واغمى عليه ......

ويقعد سعود وأخته يضحكوووون ضحك سنة بساعة ويحاولون يصحون خالد ويحاولون يقومون فيه .. ويقولون له قووم قووووووووم مافي نوره ولا شي ... طبعا اخت سعود مو بنت!! هاذي واحد من الشباب هاهاهاااااااا بس لابس عباه ومسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب ومسكين خالد اكلها أكـــــــــــــــــــل

وانتو أكيد زي خالد أكلتو المقلب
اتمنى تكون القصه عجبتكم
لاحد يزعل مني ترى انا مالي شغل
ههههههههههههه

[/size]
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق ....   دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالأربعاء 21 يوليو 2010, 10:45 pm

انا قلراتها قبل هالمره بس مو هو اكيد على كل يلسمو على التعب
عاشقة البحر الفياض
+ عضو ذهبي +
+ عضو ذهبي +
عاشقة البحر الفياض

مُساهمةموضوع: رد: دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق ....   دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالخميس 22 يوليو 2010, 7:12 pm

ههههههههههه لا والله واكلها بس انا قرأتها قبل هيك يسلموووووووو
القدس موعدنا
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
القدس موعدنا

مُساهمةموضوع: رد: دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق ....   دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالخميس 22 يوليو 2010, 7:26 pm

شكرا غنا فعلا قصة حرتلي دمي هههههههههههههههههه
مسافرة بلا عنوان
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
مسافرة بلا عنوان

مُساهمةموضوع: رد: دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق ....   دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق .... Emptyالأحد 22 أغسطس 2010, 10:52 pm

هههههههههههههههه
بعين الله ,, يسلمو دياتك

دخل غرفه اخته لقيها في احضان اعز صديق ....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» في احضان الشوق....او على الراس من فوق
» دخل الغرفة ويشوف اخته فى حضن صديقه
» هنا غرفه المليون دعاء للآقصى ........إخواني أخواتي
» شاب يمزح مع اخته
» رسالة منقولة من اخ الي اخته