منتدى جامعة الأقصى

قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. 61195 شكراقول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. 61195
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. 3390 ادارة المنتدي قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. 3390
منتدى جامعة الأقصى

قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. 61195 شكراقول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. 61195
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. 3390 ادارة المنتدي قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صورقول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

قول الحقيقة وقاحة ام صراحه ..

همسة دلع
ساندي
نــدى الأيـــااااااام
غنا
سما عمر
الحياة حلا
جنرال الجنوب
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جنرال الجنوب
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
جنرال الجنوب

قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Empty
مُساهمةموضوع: قول الحقيقة وقاحة ام صراحه ..   قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالخميس 26 أغسطس 2010, 12:37 pm

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة

من زمان ماطبيت هالقسم .. من يوم دخلت الجامعه ههههههه

بتقولون لي طيب وش دخل ...

بقول لكم ... ان الجامعه الله بس يهديها خخخخ اخذه كل وقتي ومعطله مخي .. كان المفروض العكس انها تحرك مخي ولكن جالسه اشوف ان مخي كل ماله ويتعطل

>>انا مو نافع معي الا اجلس بالبيت ارحم لي ههههههه

ماعلينا

الموضوع هاذا من بنات افكاري ..

حبيت افضفض لكم واشوف وش رايكم ؟؟

الصراحه !!

كثير ناس يقولون لك .. انا احب الصراحه وماحب اللف والدوران .. فانت تقول عنهم .. الله هذول ناس فاهمه ومثقفه .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبعدها تقول بكل برائه رايك فيها وبكل صراحه .. فجاه تلاقي الطاولة انقلبت عليك والكراسي تتطاير من فوقك والصراخ واصل لاخر الشارع

وتنهي كلامها بكلمة ............. انتي وقحه .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
...........................................انتي وقحه
..............................................انتي وقحه

حرام والله حرام .. انا وش سويت ..؟؟

صراحه بديت احس ان هالايام .. المجامله هي اللي تقوي العلاقه بين الناس ..

يعني لا بغيت اقول رائي في احد وبكل صراحه وكمان بكل ذوق وادب مهما حاولت اكون مؤدبه ..

الا ان الانسان اللي قدامي مايبلع الكلام ..

يعني يعني بضرب لكم مثل ..

واحد متزوج وجالس يقرا الجريده دخلت عليه زوجته وهي لابسه فستان يجيب الطواعين من قبحه ..

الرجال انصرع ويييع .. قالت له : بالله وش رايك فيه مو حلو .. وهي ياحياتي تدور حول نفسها

الرجال لايعه كبده : هــاهـ ؟؟

الحرمه : يلا قول وياريت ماتجامل امانه قول الصدق

الرجال بقلبه يوه هاذي قالت امانه .. يعني لازم اقول لها الصدق..

والله شوفي هو يعني اممم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قبيييح مرة وماهو حلو عليك .. ليه كذا اول مرة يصير ذوقك كذا .. روحي واللي يعافيك بدليه لوعتي كبدي

هي اول مايقول لها كذا الدموع تتجمع بعيونها وتبدا تصرخ .. اساسا انت ماعندك ذوق اجل هاذا شين .. وخر بس انا ماحبك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ههههه وتركض زعلانه على غرفتها .. ويبتلش فيها الرجال الغلبان هاذا

فوالله هالسالفه معقدتني ..

لا انت اللي عايش بمجتمع يتقبل النقد .. على شان امة ترتقي لازم تتقبل النقد وتغير من نفسها

اما لو كل شخص شاف نفسه انه صح وكل اللي يسويه هو الصح .. بحياتنا ماراح نرتقي .. صح ولا لا؟؟

يعني تعيش وانت تجامل فلان وعلتان (( وتصير حياتك كلها كذبه × كذبه ))... وتلاقي احبابك كلهم حولك

ولا تعيش بقول الصراحه والحقيقه (( وتصير مرتاح بحياتك لقولك الحقيقه )) ... وتلاقي نفسك محد حولك ولا احد يبيك

هاذا شئ من جد يحير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ها وش رايكم انتوا ؟؟؟

الحياة حلا
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
الحياة حلا

مُساهمةموضوع: رد: قول الحقيقة وقاحة ام صراحه ..   قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالخميس 26 أغسطس 2010, 6:00 pm

والله ياجنرال الجنوب كلامك صح بس عارف خليك دايما صريح مع الناس وماتجامل حد الي عاجبو اهلا وسهلا والي مو عاجبو يشرب من بحر غزة انا بنت بحب الصراحة ويمكن صراحتي هي يلي ممكن تخلي الناس تزعل مني مع ذلك هضل صريحة وموش هتغير يسلمو علي موضوعك حلو كتير
سما عمر
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سما عمر

مُساهمةموضوع: رد: قول الحقيقة وقاحة ام صراحه ..   قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالخميس 26 أغسطس 2010, 10:02 pm

(الصراحة وقاحة) خصوصا بهيك الزمن صحيح الكل بينادى بالصراحة وضرورة الصراحة وبنفس الوقت بنضطر احيانا ويمكن اغلب الوقت نجامل
غنا
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
غنا

مُساهمةموضوع: رد: قول الحقيقة وقاحة ام صراحه ..   قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالجمعة 27 أغسطس 2010, 10:52 am

يسلمو جنرال
بس أنا وجهة نظرى انقول الحقيقة صراحة هذا اشى طبيعى بس الى بفكر انها وقاحة هذا ما بكون بعرف شو معنى الحقيقة
تقبل مرورى غنــــــــــــــــــاو
جنرال الجنوب
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
جنرال الجنوب

مُساهمةموضوع: رد: قول الحقيقة وقاحة ام صراحه ..   قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالجمعة 27 أغسطس 2010, 4:29 pm

يسلمووووووووووو كتير على مروكم الرائع
نــدى الأيـــااااااام
.♥ مراقبة إدارية♥.
.♥ مراقبة  إدارية♥.
نــدى الأيـــااااااام

مُساهمةموضوع: رد: قول الحقيقة وقاحة ام صراحه ..   قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالجمعة 27 أغسطس 2010, 4:37 pm

انا باعتبر قول الحقيقة صراحه اكي ما الها اي صلة بالوقاحه
وفي متل انا باعتبرو خاطئ بيقول جاملني وكن صديقي صارحني وكون ال1ذ اعدائي
مشكوور جنرال علي طرحك
ساندي
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
ساندي

مُساهمةموضوع: رد: قول الحقيقة وقاحة ام صراحه ..   قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالجمعة 27 أغسطس 2010, 11:39 pm

انا مع اني نحكي الصراحة بس هاي الايام الصراحة صارت متل كانه حدا حكى عنك بس انا بتعامل مع الناس عادي وبحكي الصراحة لغاية مالقيت انه هالشي بدايق الناس وبسببلي مشاكل بطلت اختلط بالناس وصرت اذا بدي احكي لحدا شي وبصراحة احكي للمقربين الي وباقي ماباقي اذا سألوني احكيلهم والله مابعرف اسألوا غيري
جنرال الجنوب
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
جنرال الجنوب

مُساهمةموضوع: رد: قول الحقيقة وقاحة ام صراحه ..   قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالسبت 28 أغسطس 2010, 12:53 pm

يسلمووو كتير على المرو
همسة دلع
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
همسة دلع

مُساهمةموضوع: رد: قول الحقيقة وقاحة ام صراحه ..   قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالسبت 28 أغسطس 2010, 3:08 pm

عنا فى المجتمع الصراحة تعتبر وقاحة بس انا بحب الصراحة وكثير ناس بزعلو منى عشان بحكى الصراحة وبعدين صرت اجامل شوى بس ما بقدر الى احكى الحقيقة

مشكور على الموضوع الحلوووووووووووووووووو
جنرال الجنوب
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
جنرال الجنوب

مُساهمةموضوع: رد: قول الحقيقة وقاحة ام صراحه ..   قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالأحد 29 أغسطس 2010, 4:06 pm

يسلمو كتير على المرو
مسافرة بلا عنوان
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
مسافرة بلا عنوان

مُساهمةموضوع: رد: قول الحقيقة وقاحة ام صراحه ..   قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالأحد 29 أغسطس 2010, 4:43 pm

الصراحة أفضل كثير من النفاق والكذب واللف والدوران وأسرع مواصلة لتوصيل الفكرة أو المضمون ,,,
بس بصراحة الصراحة هاي الأيام بترجع لورا هلاء شغل المكر والثعالب ماشي حالو أكثر

عاشقة القمر
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
عاشقة القمر

مُساهمةموضوع: رد: قول الحقيقة وقاحة ام صراحه ..   قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالأربعاء 08 سبتمبر 2010, 12:56 am

في مجتمعنا الي بيقول الصراحة وقح يمكن بمجتمع تاني غيرهي مشكلة مجتمع غزة بيحبوا يحكوا وما يسمعوا وادا حكى وعبر عن رايه بجد بيعتبروه وقح وقليل لدب بس انا اذا متاكدة من حالي ومن الي باقوله ما باهتم لكلام حد 000000000000000000000000000000مشكورين على الموضوع
asert aldamaa
.♥ مراقبة عامة ♥.
.♥ مراقبة عامة ♥.
asert aldamaa

مُساهمةموضوع: رد: قول الحقيقة وقاحة ام صراحه ..   قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالأحد 12 سبتمبر 2010, 4:22 pm

انا بحب دايما اقول الصراحه وكلمه الحق

ما بحب المجاملات بحسها كلمات تافه وما الها معنى
الورده البيضاء
+ عضو بدأ بقوة +
+ عضو بدأ بقوة +
الورده البيضاء

مُساهمةموضوع: رد: قول الحقيقة وقاحة ام صراحه ..   قول الحقيقة وقاحة ام صراحه .. Emptyالخميس 23 سبتمبر 2010, 2:18 am

مرحبا
الصراحه والوضوح احلى شئ وبيخلى الواحد يثق بلى
حواليه
بس المهم تكون صراحه او نقد مذوق بعيد عن التجريح
وهدفها الوصول للاحسن وتحسين الاخطاء
مشكور اخى
دمت متميز وسلامى

قول الحقيقة وقاحة ام صراحه ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» *** هل شجاعة البنت وقاحة ؟؟؟ ****