منتدى جامعة الأقصى

للجرئين فقط من الفتيات والشباب 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
للجرئين فقط من الفتيات والشباب 61195 شكراللجرئين فقط من الفتيات والشباب 61195
للجرئين فقط من الفتيات والشباب 3390 ادارة المنتدي للجرئين فقط من الفتيات والشباب 3390
منتدى جامعة الأقصى

للجرئين فقط من الفتيات والشباب 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
للجرئين فقط من الفتيات والشباب 61195 شكراللجرئين فقط من الفتيات والشباب 61195
للجرئين فقط من الفتيات والشباب 3390 ادارة المنتدي للجرئين فقط من الفتيات والشباب 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صورللجرئين فقط من الفتيات والشباب Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

للجرئين فقط من الفتيات والشباب

*دودو*
دلوعة في الاقصي
مسك الإنتقام
المنسى
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المنسى
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
المنسى

للجرئين فقط من الفتيات والشباب Empty
مُساهمةموضوع: للجرئين فقط من الفتيات والشباب   للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالجمعة 20 نوفمبر 2009, 9:30 pm

هل انت مع عاده جواز الفتاه من ابن عمها على الرغم انها لا تحبه وتعشق غيره لو وضعت فى ذالك الموقف ماذا تفعل او ماذا تفعلين هل سوف تستسلم للعادات والتقاليد و ستضحى بحبك ام ستحدى الكون
مسك الإنتقام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
مسك الإنتقام

مُساهمةموضوع: رد: للجرئين فقط من الفتيات والشباب   للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالجمعة 20 نوفمبر 2009, 10:00 pm

اكيد هالعاده غلط كببير وخاصة بيئلك ممنوع برة العيلة تطلع وابن عمك اولي فيكي هادا حكي ناس جاهلة لكن لو انا شب عادي بقدر اعطي رأي ما بيأثر عليا انا بالنسبة للبنت ف حكي فاضي لما نحكي تمشي الي براسها لانو بالاخير راح تمشي كلمة ابوها والمصيبة اذا كانو اهلها متعصبين لهاي الفكرة ف لو تحدت مليون كوووون راح يمشي كلام ابوها يعني بشببها زي الي بضرب راسو بالحيط هو بنجرح وبيسيل دم والحيط ولا شي

وللاسف

سلام المنسي تحياتي الك يا مان
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: للجرئين فقط من الفتيات والشباب   للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالسبت 21 نوفمبر 2009, 9:36 am

والله يا اخ المنسي م في حد بهالايام بيستسلم لمتل هيك اشياء وانا وحدة من الناس مستحيل استسلم لاعتقادات متخلفة بس بالاخر النصيب غلاب ويسلموووو دياتك ع هالموضوع
دلوعة في الاقصي
+ عضو متميز +
+ عضو متميز +
دلوعة في الاقصي

مُساهمةموضوع: رد: للجرئين فقط من الفتيات والشباب   للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالسبت 21 نوفمبر 2009, 10:33 am

يسلمو اخ منسي علي طرحك الرائع وانا من رايي ذا ستسلمت الفتاة ووافقت علي رغبة ابيها ممكن ان تحب زوجها مع الايام اما اذا تعصبت لمرايها ورفضت فستحصل لها مشاكل لرفض رغبة الاب
بس انا لو كنت بهادا الموقف والله ما بقبل اتزوجبس انا لا يمكن ايصي معي هيك لان كل واولاد عمي اصغر مني بكتيرهههههههههه
*دودو*
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
*دودو*

مُساهمةموضوع: رد: للجرئين فقط من الفتيات والشباب   للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالسبت 21 نوفمبر 2009, 11:46 am

لا غلط هالعادة ومستحيل ارضى على واحد ما بدي اياه لانو هاي مش عشرة يوم ولا يومين هاي لطول العمر وما بحب اصلا زواج الاقارب لانو بالاغلب بيصير مشاكل بابا ريح حالو ال ما بدو يعطي حدا من اخواتو لحتى ما تصير مشاكل بين الاخوة

يسلموووووووو منسي
أميرة بكلمتى
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
أميرة بكلمتى

مُساهمةموضوع: رد: للجرئين فقط من الفتيات والشباب   للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالسبت 21 نوفمبر 2009, 5:28 pm

احنا عنا بالعيلة موجودة هاى العادة بس القرار الاخير
بتركوه للبنت يعنى ما بغصبوهاا طبعا مش كلهم لانو عنا ناس مخها يابس يا لطيف
وبصراحة الموئف هادا انا عشتو اممممم ابن عمى طلب ايدى وكل العيلة بتعرف بالئصة وانا اخر من يعلم المهم المهم انو واحد موشش كيف بيخطر عبالو ياخد وحدة اولا زغيرة وتانيا مابتحبو
انا ئلت لبابا لو اطربئت السما ع الارض ما باخد حدا من عيلتنا نائصنى لخمات انا
يسلمووووو المنسي

رنــيــــــــــم
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
رنــيــــــــــم

مُساهمةموضوع: رد: للجرئين فقط من الفتيات والشباب   للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالسبت 28 نوفمبر 2009, 6:22 am

والله طبعا ضد هيك حكي متخلف
بس مش لانها بتعشق غيرو هاي ما حبيتها
بس لانو كل شي نصيب
تقبل مروري منسي
شمس الحياة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
شمس الحياة

مُساهمةموضوع: رد: للجرئين فقط من الفتيات والشباب   للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالسبت 28 نوفمبر 2009, 2:53 pm

اكيد ما بنستسلم لهييييييييييييك شييييييي

يسلموووووووووو المنسي علي الموضوع
لمسة حنان
+ عضو ذهبي +
+ عضو ذهبي +
لمسة حنان

مُساهمةموضوع: رد: للجرئين فقط من الفتيات والشباب   للجرئين فقط من الفتيات والشباب Emptyالسبت 28 نوفمبر 2009, 3:27 pm

اكيد هاد شى غلط
والحمد لله اهلى ما بغصبونى ع شى
واكره ما على الواحد يحكيلى القريب اولى

للجرئين فقط من الفتيات والشباب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» للجرئين فقط
» موضوع مهم للنقاس بس للجرئين صبايا وشباب
» لماذا تكون الفتيات مأسورات و حزينات في المنتديات
» للبنات والشباب
» لو خيروك بين هؤلاء الفتيات الثلاث... من تختار ....؟؟!