منتدى جامعة الأقصى

الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... 61195 شكراالاسئلة المحرجة او الخاصة ..... 61195
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... 3390 ادارة المنتدي الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... 3390
منتدى جامعة الأقصى

الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... 61195 شكراالاسئلة المحرجة او الخاصة ..... 61195
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... 3390 ادارة المنتدي الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صورالاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

الاسئلة المحرجة او الخاصة .....

لمسة حنان
demaaa
رنــيــــــــــم
جنرال الجنوب
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جنرال الجنوب
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
جنرال الجنوب

الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Empty
مُساهمةموضوع: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالأربعاء 25 نوفمبر 2009, 11:01 am

مرحباااااااااااااااااا

كيفكوم يااحلي اعضاء

اليوم خطرت ببالي فكرة حبيت احكيها الكم وهيا بدي اشرحها

شوفو هلاء هاي فكرة الاسئلة المحرجة او الخاصة

يعني

كل عضو بينسئل بدو يختار يسال عضو معين اي عضو بدو اياه

واي سؤال بدو اياه

وانا بما اني صاحب الفكرة بدي بدي اختار (مدير) لئسئلو.....

والسؤال هو ://

كيف اجتك فكرة عمل المنتدي يعني مين صاحب الفكرة وشو ئصتها؟؟؟؟
صقر ودود اللورد بعد ما يحاوب هيختار عضو ويسئلو وهكذا..

يارب تعجبكو الفكرة

تحياتى جنرال الجنوب
رنــيــــــــــم
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
رنــيــــــــــم

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالأحد 29 نوفمبر 2009, 6:33 pm

يسلمو جنرال
بس بيظهر ما حد منتبه للموضوع
غير العنوان خلي جذاب اكتر يمكن ينتبهو
تحيااااااتي
demaaa
.♥ نائبة المدير♥.
.♥ نائبة المدير♥.
demaaa

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالأحد 29 نوفمبر 2009, 7:20 pm

خيوووووووو موضوعك حلو

بس ع ما اعتقد اعضاء يلى داكر اسمائهم مو منتبهين
ازا فى امكانية اعدل لالك اسم الموضوع ميشان الكل ينتبه لالووو
تحياتى لالك
لمسة حنان
+ عضو ذهبي +
+ عضو ذهبي +
لمسة حنان

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالإثنين 30 نوفمبر 2009, 4:24 pm

موضوع كتيير حلوووو
يسلمووو
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالثلاثاء 01 ديسمبر 2009, 9:07 pm

يسلموووووووو جنرال
مراام
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
مراام

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 12:25 pm

اوكى يظهر انو شيكو مو منتبه لهيك ممكن ابدا اناواسال بدى اسالك جنرال مين هوا اكتر عضو لففت انتباهك بالمنتدى ؟

ويسلمووو عالموضوع الحلو
جنرال الجنوب
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
جنرال الجنوب

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالخميس 03 ديسمبر 2009, 9:39 pm

انا بدك الصراحة اختى مرام 2 اولا اختى ديما ومرام2واخى صقر وسلام

مع احترامى لجميع
demaaa
.♥ نائبة المدير♥.
.♥ نائبة المدير♥.
demaaa

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالخميس 03 ديسمبر 2009, 11:40 pm

اها يسلموووووووووووو جنرال

سؤالى حيكون
فاتنة الجمال
شو رايك بالغيرة
جنرال الجنوب
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
جنرال الجنوب

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالجمعة 04 ديسمبر 2009, 6:42 pm

[size=29[size=29]]اهااااااااااااا اختى ديما هيتها اختى فاتنة ما منتبها على السؤال ممكن اجوب ان اختى ديماااا

والله الغيرة ايش فاضى يمكن الوحد يكون بحب وبغير بس انا من الناحية بتاعتى الغيرة الم وفراق وتسبب المشاكل بنسب للحبيبة
[/size][/size]
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالجمعة 04 ديسمبر 2009, 7:06 pm

اي ديما سوري ع التاخير
بس انا بالسبالي الغيرة مطلوبة بكل شي
بس بحدود ونعرف ايمتا ايكون وقتها لانو لو ما عرفنا كيف انوظفها بدمر حياتنا هاد رايي ديما
demaaa
.♥ نائبة المدير♥.
.♥ نائبة المدير♥.
demaaa

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالجمعة 04 ديسمبر 2009, 8:24 pm

يسلموووووووووو

جنرال الجنوب
وحبيبتى فاتنة الجمال
ع ردكم العطر
سؤال لاميرة
ليه بطلتى تفوتى الفرفشة والالعاب وياريت ترجعى الو ميشانى
تحياتى
مراام
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
مراام

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالجمعة 04 ديسمبر 2009, 9:47 pm

يلا ردى اميرة مشان أخيناالدور ونسال
جنرال الجنوب
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
جنرال الجنوب

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالأحد 06 ديسمبر 2009, 7:14 pm

مير سى على مرورك العطر والرائع اختى ديما واختى مرام
مراام
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
مراام

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالإثنين 07 ديسمبر 2009, 9:54 pm

اوكى سوالى هالمرة لديموووووو بس بالاول بحكيلك مبروك عالاشراف وان شالله من تقدم لتقدم

هلأ سوالى شو هيا اكتر زكرى مولمة صارت معك بحياتك وبتحاولى تنسيها؟
demaaa
.♥ نائبة المدير♥.
.♥ نائبة المدير♥.
demaaa

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالثلاثاء 08 ديسمبر 2009, 1:18 am

اهاااااااا مرام هيااااااا دكرى فظيعة كتيرر بس ما راح احكيهاااا بتعرفى الموت والله كان ارحم من العداب يلى تعدبتوااا هيا ابل سنة ابشع ذكرى فى حياتى بجد بتمنا من انوووو ما تتتكرر يارب ما تتكرر لانهااااا صعبة كتير كتيرر حولت حياتى لاحزان والم وفئدت التقة بحالى غيرتنى كتير

وصرت انسانة تانية
دكرتنى بالمواجع الله يسامحك
الله يبارك فيكى مرام وعئبالك
مراام
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
مراام

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالثلاثاء 08 ديسمبر 2009, 12:18 pm

يارب ما تكرر ديمووو ومو مشكلة الصدمة الى ما بتقتلنا بتقوينا

دمت بود
جنرال الجنوب
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
جنرال الجنوب

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالأربعاء 09 ديسمبر 2009, 12:57 pm

شكرا اختى ديما ومرام على مروركم الرائع
سما عمر
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سما عمر

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالخميس 24 ديسمبر 2009, 11:51 pm

الصراحة الموضوع كثير عجبنى وانا طرحتوا قبل هيك بس باسم مختلف وما كنت عارفة انو مكرر لهيك انا بدى اسال واكمل الموضوع سؤالى لحنين القلب وهو

هل انت فى حياتك دايما متفائل لهدرجة ولا فى لحظات بتنسى فيها التفاؤل والامل؟
بتمنى تشوفو وتجاوب لحتى يكمل الموضوع
حنين القلب...
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
حنين القلب...

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالجمعة 25 ديسمبر 2009, 2:42 am

والله يا اختى سماا انا والحمد لله حياتى كلها تفائل بتفائل يعنى حياتى بتساوى(تفائل)أس مالا نهايه؟!!!!هههههههههههههه
وقبل كل شى والحمد لله متفائل لأنه ايمانى بربنا كبير ومتيقن انه كل شى بيسيرلى خير حتى لو على برضو خير أنا هيك فاهم وهيك مخى مركب مابعرف غير هيك!!!!
والله الحمد لله أنا بتمر على أيام بكره حياتى وحظى النحس المعتر بس بكون عارف انه مو مطول النكد والحزن يعنى كلها دقائق أو كم ساعة وان كترت يوم يومين بعديها بروق فبكون مقتنع انو ما حطول على هالحالة يعنى زى الى بضحك على حالى والله وبزبط الفلم...بعدين البحر قريب مافى منه...
بعدين أنا ليش أتشائم طول ماأنا قادر أغير من نفسى ومن الى حوليه ؟؟
يعنى الانسان الناجح = انسان متفائل..ههههههههههه
وأنا عارف انو كل شى مكتوبلى وهيك هيك نصيبى ماخذه خير ولا شر يعنى عالحالتين ماخذه فليش ماأتفائل؟؟؟؟بعدين اناانسان عنيد بصراحة عنادة غير شكل وقوى على نفسى يعنى بحاول أكسر كل شى بداخلى بيحاول يسيطر على زى النكد والفشل والزعل والحزن بكون بتصارع أنا واياهم بس دايما بغلبهم لأنو مرة ومرتين وتلاته غليتهم بعد هيك خلص المسحوب مغلوب.!!!هههههههههههه
مهو طول مبنحكى هالموضوع مابينحجح ومابيتحقق اكيد ماحيتحقق!! معانه بصراحة فى أشياء لو حكينا مو ممكن تسير بتسير؟!!! ولو حكينا بتسير مابتسير.!!!!ههههههههه
بس بدك الصراحة أنا فى بعض المواقف بحس حالى ضعيف وشوى وأنهار نفسيا هاذا كله لأنو طبيعتى مابعصب يعنى كل الغضب والزعل والنكد بكبته جواتى بقلبى يعنى مابيبان على الزعل والنكد دايما وجهى بشوش هههههههه
ونفسى أتخلص من هالعادة الى دابحانى بكرة بتسير معى جلطة ولا ولا بنجن بعيد الشرر عنكم.!!!!ههههههه....
علاعموم أنا برمى كتير والموضوع مابيتوضح لأنه شعور واحساس يعنى لو حس الانسان انو دائما قوى وقادر يسيطر على ذاته أكيد حيتفائل واذا كان ايمانه كبير ومتيقن ومتوكل على الله اكيد حيتفائل,,
انا حاليا فى موضوع شاغلنى وونفسى يتحقق بس باينه مافى أمل هاذا من ناحية وبسبب الواقع الى بنعيشه وبصراحه هيك الواقع والحياة بتقول ومافى عاقل بيقول ممكن يسير بس أنا بينى وبين نفسى مطقع لكل الدنيا وبقرارة نفسى وجواتى بحكى مافى شى مستحيل وانشالله بيسير,,,,
يعنى حتى لو ماسار بيظل مجرد حلم احلمته بحياتى وتمنيت يتحقق
وعادى أنا حكون حاسس انى حققته فقط بمجرد انى حاولت أحققه ومااقدرت,,
ودايما بحكيله لا يأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس!!!
بس مو معنات الحكى انى انسان عايش بأحلامى لو مافى احلام مابعيش لأ انا صحيح واقعى بس والله أنا عارف شخصيتى منيح وواثق ومجرب نفسى فى شغلات بحققها بس لأنى كنت متفائل انها بتتحقق وفى شغلات لازم تتحقق مع التفائل مو بس بالتفائل....
مابعرف يمكن تضحكى على هالجواب الضخم بس انا هيك مابعرف أحكى كلمة ولا كلمتين وماأوضح لو المنتدى مو مستحملنى بلاااااش انا مابقدر أمنع نفسى من الحكى أو الكتباه يعنى هما يمنعوا الموضيع الى فيها حكى وكتابه.!!!هههههههه
لا والله أحلى منتدى ,.
انا مابعرف يمكن جوابى كبير وما جاوبتك بالضبط زى مبدك بس هيك وهى الى قدرت أحيكه ولسه فى كمان بس بكفى ويمكن حكيت كلام ماله تفسيرعندك لأنه خاص فينى بس مابعرف كيف ...!!!ههههههههههه

شكرااا الك كتير لأنك استضيفتينى على الاذاعة.!!!ههههههه
ومشكووور يا جنرال ....
سما عمر
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سما عمر

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالجمعة 25 ديسمبر 2009, 5:02 pm

لا ما تخاف افهمت كل كلامك والى بدى اياه وصل بس انت ما اخترت حد تسالوه
بعدك يا ريت تختار لانو هيك الموضوع انا اسفة جنرال علشان تدخلت بالموضوع
بس هو موضوع كثير حلو وخسارة انا نفوته
لمى
+ عضو ماسي +
+ عضو ماسي +
لمى

مُساهمةموضوع: رد: الاسئلة المحرجة او الخاصة .....   الاسئلة المحرجة او الخاصة ..... Emptyالجمعة 25 ديسمبر 2009, 5:14 pm

مسا الخير العبة حلوة كتير موفقين يارب

الاسئلة المحرجة او الخاصة .....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اجب عن هذه الاسئلة
» مجموعة من الاسئلة ايضا للاعضاء
» لو خيرت بهذه الاسئلة فأيهما ستختار؟؟!!!
» بداية تعارف جاوب على هذه الاسئلة بكل جراءة
» نكت على طريقتي الخاصة