منتدى جامعة الأقصى

يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 61195 شكرايا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 61195
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 3390 ادارة المنتدي يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 3390
منتدى جامعة الأقصى

يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 61195 شكرايا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 61195
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 3390 ادارة المنتدي يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صوريا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اميرة القلوب
تيمة
بغير عليها
امير بكلمتى
سما عمر
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سما عمر
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سما عمر

يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء 10 مارس 2010, 6:41 pm

العنف ضد المرأة
أي فعل عنيف قائم على أساس الجنس ينجم عنه أو يحتمل أن ينجم عنه أذى أو معاناة
جسمية أو جنسية أو نفسية للمرأة، بما في ذلك التهديد باقتراف مثل هذا الفعل أو الإكراه أو الحرمان التعسفي من الحريـة، سواء أوقع ذلك في الحياة العامة أو الخاصة

سؤالى المرة للشباب:
هل عمرك فى حياتك كلها مارست اى نوع من انواع العنف على امراة سواء اختك او امك او حبيبتك او زوجتك او حتى امراة قابلتها بالطريق ولا يربطك بها اى علاقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا انا قصدى اى نوع من انواع العنف كما هو موضح بالتعريف السابق مو الضرب وبتمنى الكل يجاوب بدون خجل بدى صراحة
وما تخافوا انا ما بضرب
امير بكلمتى
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
امير بكلمتى

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس 06 مايو 2010, 1:28 pm

ااول شي شكرا الك على الموضوع الحلو هاد
تاني شي حلو قصدت انا ما بضرب بجد خلتيني اضحك
ههههههههههههههههه هع هع هع ههههههههههههههههههه
انا بصرحة انا ما بحب العنف اصلن جنس النسا حساس اكتير الوحد مش لازم يتعمل بي العنف مع هن
وتحياتي الك
بغير عليها
+ عضو متميز +
+ عضو متميز +
بغير عليها

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس 06 مايو 2010, 2:15 pm

مناحيه العنف ف مراة مظلمه فى حياتنا هاى
عندك مثلان انا اكيد صادفنى مره ضربت فيها اختى يمكن من شان طلبت شى ما عملته الى ومن شان هيك انا بطلب فى نهايه الموضوع انوا الكل يعد للعشره قبل ما يرتكب اى عنف او حماقه واطلب ايضا فى نهايه الموضوع اغنيه لست الحبايب ست الحبايب يا حنانا انت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههههه
يسلموا سما موضوع كتير رائع تحياتى الك
تيمة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
تيمة

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس 06 مايو 2010, 2:46 pm

هههههههههههههههههههههههههههاي
يسلمو على الموضوع الحلو

المهم تلبو طلب بغير عليها (اهم اشي )
اميرة القلوب
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
اميرة القلوب

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس 06 مايو 2010, 2:56 pm

يسلمووووووووووووووووووو
serag.a
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
serag.a

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس 06 مايو 2010, 5:53 pm

طبعا المرأه إلها حقوقها ..والمرأه معروف انها خط احمر ما حدا بيقدر يقرب عليها وانها حساسة كتيير ومن هادا الكلام بس أحيانا المرأة بتعمل حاجات غلط انا بحكي لما تعمل شي غلط ما يستخدم معها العنف يحاول يحكي معها اول شي ويفهمها ويضلو يحاول معها لحتى يحكيلها انو لازم ما تعمل اي شي غلط اما ازا ما جابتش النصيحه فائدة واصرت المرأه ع الغلط فهنا يجب استخدام العنف ههههههههه يعني لازم نكسرلهامناخيرها

عاشقة البحر الفياض
+ عضو ذهبي +
+ عضو ذهبي +
عاشقة البحر الفياض

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس 06 مايو 2010, 8:49 pm

يسلموووووووووو
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس 06 مايو 2010, 8:52 pm

سيراج والرجال لمنو يغلط مره ومرتين مع الست وهي تحكي مع اد ما تحكي ما بجيب فايده معه الحكي شو تعمل يعني تتضربه وله تجيب حد يضربه وربي اشي بنرفز خليني معك للاخر وافرض انه الرجال لمنو ايجه يضرب الست تاعتو طلعت قادره انها تصده بالضرب لوين بنبقه ساعتها وصلنا وشو علمنا ولادنا يلي بشوفونااااااااااااااااا
بس برجع بقول انه اد ما راح نكتب بهدا الموضوع ونقول انا بنرفضه راح اتم النساء تنضرب من قبل الرجال واي شب بيقول انا ما بضرب ما بصدقه لو حلف
serag.a
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
serag.a

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة 07 مايو 2010, 10:09 pm

يا سلام ما في حدا بيقدر يضرب البنت إلا لما تكون عامله شي غلط يعني غلطها ما بينغفرلها عليه

اي والله البنات عليهم حاجات بتستفز الواحد غص بن عنه الواحد بدو يبدهلهم عشان يبطلو هالعادات اللي مش منيحه ...
حنين القلب...
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
حنين القلب...

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة 07 مايو 2010, 10:39 pm

يسلموووووووووو على الموضوع الراااااائع,,
أنا بالنسبالى مره لما كنت أصغر من هيك يعنى تقريباااااا باولى اعدادى كنت بمزح مع اختى الكبيره وهى كمااااااااان بعديها مبعرف كيف عصبت وهجمت على بدهاااا تضربنى بس عن ضحك وانا بلغلط زقيتهاااااا مسكتها من ايدهاااا وزقيتها وطلعت بالنت خف الريشه ومتوقعت توقع بسرعه وزعلت ووجعتهااا
ووقتها تنكدت وتمنيت لو مزقيتها و روحت على البحر أفش غلى ولما روحت سارت تضحك وتتحلفلى لتحكى لامى شو عملتلها!!هههه
المهم أنا بالنسبالى مابفكر اضرب او أستعمل العنف مو بس مع البنات لاو الله حتى مع اى حدااااا انا الحمدلله
وبشهادة الجميع دبلوماسى وعندى خيارات كتيرة وحلووووول مالها اول من اخررر وروحى طويلة واخر شى بفكر فيه العنف حتى لو بالكلام الى بجرح لانه يعتبر عنف,,
على العمووووووم حابب أحكى انه بنفس الوقت فى بنااااااات بيتعمدن انه الرجل يستعمل معهن القوووة والعنف واساليب قاسية بأى شكل من الاشكال مبعرف ليش؟؟!!بس هذاااا اكيد جنووووووون !!
سما عمر
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سما عمر

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت 08 مايو 2010, 12:48 am

شكرا للجميع عالمرور

يا شباب هل............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت علي شباب
» شباب اخر زمن
» يا شباب جاوبوووووووووووووووووني
» شباب أخر زمن ههههههههههه
» مرحبا شباب