أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ |
تحدث مع إدارة المنتدى | عندما تكون الأيقونة باللون الأخضرأكون متواجداً بإمكانك النقرعليها لمحادثتي إذا كان لديك استفسار |
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع | |
صندوق الشكاوي | إذا كان لديك شكوى ضعها لنقم بالاجابة عليها |
المواضيع الأخيرة | » عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصدالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام» الدكتور : غازي ابو خماش .الأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha» دور الانترنت في تطوير البحث العلميالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha» دور الانترنت في تطوير البحث العلميالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي الخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستوياتالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل السبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed» التربية الإسلامية في مواجهة التحدياتالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمةالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي الثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed» التربية الإسلامية وتحديات العصرالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته الإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي السبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلميالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة الأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed |
لإعلاناتكم | لإعلاناتكم يرجى مراسلتنا |
|
| هادا اللي ايجالي بايميلي شو اعمل قولولي؟؟؟؟؟ | |
| | كاتب الموضوع | رسالة |
---|
سلام + عضو محترف +
| موضوع: هادا اللي ايجالي بايميلي شو اعمل قولولي؟؟؟؟؟ الجمعة 02 يوليو 2010, 1:36 am | |
| | |
| | | الجريح .♥ مراقب عام ♥.
| موضوع: رد: هادا اللي ايجالي بايميلي شو اعمل قولولي؟؟؟؟؟ الجمعة 02 يوليو 2010, 1:54 am | |
| ههههههههههههههههه طلع حمار ابن حماراصلي وما استغنى عن أصله مشكورة سلام تقبلي مروري
| |
| | | سلام + عضو محترف +
| موضوع: رد: هادا اللي ايجالي بايميلي شو اعمل قولولي؟؟؟؟؟ الجمعة 02 يوليو 2010, 2:05 am | |
| حمار حمار المهم ما يظلم حد مشكووووووووووووووور جريح | |
| | | رنــيــــــــــم + عضو محترف +
| موضوع: رد: هادا اللي ايجالي بايميلي شو اعمل قولولي؟؟؟؟؟ الجمعة 02 يوليو 2010, 7:39 am | |
| اه والله انو صادق هاد الحمار عجبني كلامو مقنع هههه بس بجد كلام صحيح يعني عهيك الحمار لازم يزعل لو انقلو يا بني ادم ههه يسلموو سلام | |
| | | مسافرة بلا عنوان + عضو محترف +
| موضوع: رد: هادا اللي ايجالي بايميلي شو اعمل قولولي؟؟؟؟؟ الجمعة 02 يوليو 2010, 1:36 pm | |
| ربنا كرم الإنسان وميزوا عن باقي المخلوقات بأشياء كثير مش من المفروض إنه نسخر من قيمته علي الأرض ,,إذا ربنا استخلفه فيها وأمنو عليها نيجي إحنا نحكي الحمير أفضل مع إحترامي لرأي الجميع طبعاً .. إحنا بس لازم ناخذ بالنا من تصرفاتنا ونخاف الله في كل شي بنعمله ,, ولا ننسي مقولة يومٌ لك ويومٌ عليك يسلمو دياتك سلااام علي طرحك النايس
| |
| | | سلام + عضو محترف +
| موضوع: رد: هادا اللي ايجالي بايميلي شو اعمل قولولي؟؟؟؟؟ الجمعة 02 يوليو 2010, 6:24 pm | |
| تسلمي مسافره كلامك مزبوط بس هاد الكلام ايجه لالي ومو انا يلي كتبته واذا انا ضايقتك بدون قصد بهادي المقارنه فاقبلي اعتذاري وانا انسانه مؤمنه قبل كل شي ولا مره بحاول اطاول على خلق الله ولا على الانسان يلي ربنا كرمه بسس لا تنسي انه الانسان هاد زي ما كان في منه الاننسان الصالح كان برضو فيه الناس اللي ربناااااااااااااا لعنهم مثل ابو لهب ابو جهل ..... الخ | |
| | | لمى + عضو ماسي +
| موضوع: رد: هادا اللي ايجالي بايميلي شو اعمل قولولي؟؟؟؟؟ الجمعة 02 يوليو 2010, 7:18 pm | |
| ييسلمووووووو سلام عالطرح الحلو على فكرة هدا حمار اصيل مابيتخلى عن اصلو ياااااااااه طلعو الحمير احسن من بعض البشر على هيك وليس بعضهم بل الكثير منهم | |
| | | سلام + عضو محترف +
| موضوع: رد: هادا اللي ايجالي بايميلي شو اعمل قولولي؟؟؟؟؟ الإثنين 05 يوليو 2010, 11:43 pm | |
| هاد رايك لمى اا بالنسبه اللي لا تعليق مشكوره على المرور | |
| | | | هادا اللي ايجالي بايميلي شو اعمل قولولي؟؟؟؟؟ | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|